اليوغا مقابل بيلاتيس – ما هو اختيارك؟

Home » Review » Fitness » اليوغا مقابل بيلاتيس – ما هو اختيارك؟

اليوغا مقابل  بيلاتيس - ما هو اختيارك؟

العالم يسير الجا الجا عن اليوغا، وهو محق في ذلك. ولكن أولئك الذين هم في بيلاتيس ربما لا يهمني. حسنا، واليوغا والبيلاتس و، في أكثر الأحيان، وألقيت في نفس الفئة. وعلى الرغم من أنها ممارسات مماثلة، لديهم بعض الاختلافات الصارخة التي يفشل الناس على الاعتراف. حتى هنا يذهب – معركة وجها لوجه تمتد مقابل قوة!

اليوغا مقابل بيلاتيس – ما هو حق لكم؟

الفرق # 1 – أصل هذه الممارسة

اليوغا هي ممارسة الهندية القديمة التي نشأت منذ أكثر من 5000 سنة. مع التطور المطرد عبر قرون والثقافات، وقد تشعبت اليوغا في بيكرام، أشتانجا، Vinyasa، ينجار وغيرها وهذه تتبع نفس المبادئ، ولكن أدرجت الاختلافات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.

بيلاتيس، من ناحية أخرى، هو ممارسة أصغر من ذلك بكثير. لقد بدأ في منتصف القرن 20 وأسسها جوزيف بيلاتيس. وقال انه خلق هذا شكل من أشكال ممارسة لإعادة التأهيل وتعزيزها.

قطعة صغيرة من بيلاتيس التوافه: هو الراقصين الذين، في الواقع، جعلت هذه الممارسة الشهيرة في جميع أنحاء العالم. انهم تعديل الممارسة لجعلها قوية لتدريبهم.

الفرق # 2 – التمييز من العقل والجسد والروح

في حين أن كلا اليوغا والبيلاتس ويعتقد أن الجسم والعقل ترتبط، واليوغا يضيف عنصر الروح لهذه الممارسة أيضا. عند ممارسة اليوغا، وكنت تميل إلى استكشاف الروحانية من خلال التأمل.

الفرق # 3 – ما يمكن توقعه من الدرجة الاولى

سواء كانت فئة اليوغا أو بيلاتيس فئة، كل واحد يختلف. لذلك، لا يمكنك تحديد التفاصيل الدقيقة. ومع ذلك، وهذا هو طيف واسع من ما يمكن أن تتوقعه في مقابل فئة اليوغا فئة بيلاتيس.

دروس اليوغا لديها روتين مرونة. يمكنك الجمع بين الاختلافات تسلسل والمواقف لجعل الآلاف من مجموعات مختلفة. ويتوقف أيضا على ما نمط من اليوغا تختار، أو التي المعلم تذهب إليه. النمط أشتانجا وبيكرام يوجا نوعان من أشكال اليوغا التي لديها تسلسل مجموعة. مع كل شكل آخر، هناك اختلافات لا يعد ولا يحصى الممكنة. أيضا، بعض دروس اليوغا تنطوي على التأمل كجزء من الروتين. هذا يغرس التركيز والتفاني في بداية الصف، ويسمح لك لنقع في وجني الفوائد من التدريبات بعد الصف.

الطبقات بيلاتيس، ومع ذلك، فإن أكثر تنظيما. لذلك سوف نعرف ما يمكن توقعه عند المشي إلى فئة.

الفرق # 4 – تجريب الفعلي

كل من الممارسات سوف تساعدك على اكتساب القوة والمرونة.

في فئة اليوغا التقليدية، كل عضلة في جسمك يحصل على تجريب المساواة. ويتبع كل وقفة من قبل الموقف المضاد لضمان خلق التوازن في جسمك. القوة الأساسية هي جزء أساسي من اليوغا. ولكن، ما هي الا قطعة من اللغز، وليس التركيز كله.

A تجريب بيلاتيس يمنحك تجريب الجسم الكلي. ويركز بشكل رئيسي على محاذاة العمود الفقري وتعزيز الأساسية. الحركات هي منظم. تستخدم بعض الفئات آلات لمساعدتك على اكتساب القوة. تنطوي على الآخرين العمل بها على حصيرة واستخدامها فقط مقاومة الجسم لبناء القوة الأساسية.

الفرق # 5 – والسعرات الحرارية التي تحرق والوزن على فقدان

اليوغا أو بيلاتيس لانقاص الوزن – أيهما أفضل؟ وA-50 دقيقة هاثا يوجا الطبقة تسمح لك لحرق ما يصل الى 145 سعرة حرارية. إذا كنت تختار لجلسة اليوغا السلطة، هل يمكن أن تفقد ما يصل الى 250 سعرة حرارية.

A-50 دقيقة العادي تجريب بيلاتيس يساعدك على حرق حوالي 175 سعرة حرارية. في الممارسة مكثفة ومتقدمة، يمكنك حرق ما يصل الى 375 سعرة حرارية.

الفرق # 6 – استخدام التنفس

كلا اليوغا والبيلاتس استخدام التنفس والتركيز التقنيات. اليوغا، على الرغم من يستخدم التنفس على مستوى أكثر كثافة.

عند ممارسة أشتانجا أو Vinyasa أشكال اليوغا، يمكنك استخدام التنفس Ujjayi، حيث يمكنك زيادة مدة استنشاق والزفير كما تذهب أعمق في الممارسة. هل هناك حاجة أيضا لتتناسب مع أنفاسك لحركة والمواقف. وتشمل اليوغا أيضا براناياما، وهو قسم مخصص للتنفس.

في ممارسة بيلاتيس، كنت في التنفس عن طريق الأنف، والزفير عن طريق الفم.

لذلك، ينبغي للمرء الذي بيك؟

إذا كان هدفك هو أن تفقد الوزن وتقوية العمود الفقري الخاص بك، ثم، بطبيعة الحال، كنت قد قدمت بالفعل عقلك للذهاب لبيلاتيس.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن ممارسة كل جولة تساعد أيضا قمت بالاتصال على المستوى الروحي، اليوغا هي تختار.

كان هذا كل شيء عن ذ أغ مقابل بيلاتيس. إذا أشكل عليك، فإنك قد ترغب في محاولة على حد سواء، والتي ترى واحدة تستمتع أفضل. في فئات قليلة، سوف تميل إلى أن تلاحظ التي تمارس جسمك يستجيب على نحو أفضل.

Jessica Gunawan is a yoga teacher and writer. Her writing on yoga and holistic health has appeared in several websites. She began her yoga journey from the year 2008. Currently teaching yoga at Celebrity Fitness in Denpasar, Bali.