7 أسانا اليوغا بسيطة من شأنها أن تساعدك على فوز الإمساك

Home » Review » Health » 7 أسانا اليوغا بسيطة من شأنها أن تساعدك على فوز الإمساك

7 أسانا اليوغا بسيطة من شأنها أن تساعدك على فوز الإمساك

في خطر السبر unladylike، عند الضغط هناك، ولكنك تفشل في القيام بهذه المهمة الكبيرة، فمن الإستياء. ما هو أسوأ من ذلك هو آلام المعدة المزعجة وصداع خفيف التالية. الإمساك يمكن أن تكون مزعجة جدا، خصوصا إذا أصبح أمرا اليومي. معظم الناس يميلون إلى اتخاذ الإمساك على محمل الجد. قد يظن البعض أنها مرض، ولكن في الواقع، أنها ليست سوى أعراض. أعراض وجود مشكلة خطيرة للغاية، إذا لم يعالج في الوقت المناسب.

ما هو الإمساك؟

عندما تكون حركات الأمعاء غير المنتظمة، معدتك منتفخة والمتوترة. إذا لم يتم اتخاذ هذه الرعاية، فإنه يؤدي إلى أمراض الحوض. إذا رصدت المشكلة في الوقت المناسب ومعالجتها، ليس هناك ما يدعو للقلق.

مختلف الناس ينظرون الإمساك بشكل مختلف. في حين يعتبر البعض أن يكون البراز مجرد المفاجئة، والبعض الآخر يطلق عليه حتى عندما يكون مرور البراز الصلب. حسنا، مهما كانت الأحوال، وخلاصة القول هو أسلوب حياة غير صحي.

لماذا يحدث الإمساك؟

الإمساك هو أكثر من اضطراب نمط الحياة. عندما كنت تميل إلى شرب كميات أقل من المياه أو لديك الكثير من الوجبات السريعة، وينتهي بك الأمر يجري ممسك. أيضا، والإجهاد، وساعات أقل من النوم، وغير لائقة ساعات العمل فقط إضافة إلى مشاكل. وبفضل الوجبات السريعة، خفضت لدينا كمية من الخضار الورقية الخضراء، والطعام ليفي، والفواكه الطازجة، وهذا يلعب دورا كبيرا في التسبب في الإمساك.

كيف يساعد اليوغا تخفيف الإمساك؟

نعم فعلا! هذا صحيح. إذا لم يكن لوأد الإمساك في بعقب (جميع التورية المقصودة) في حين هناك متسع من الوقت، وسوف يؤدي إلى اضطراب أكبر وأشد المعدة. ولكن هناك دائما أمل، واليوغا هو خيار كبير.

اليوغا ينعش الجسم ويساعد على زيادة تدفق الدم والأوكسجين في النظام. تتضمن معظم المواقف في اليوغا حركة الحوض، وهذا يساعد كثيرا في الحد من الإمساك.

الوقاية دائما خير من العلاج، وجميع سوف يستغرق بضع الوضعيات كل يوم. أنها سوف تأخذ الرعاية من حركات الأمعاء نادرة وأيضا تقليل الانتفاخ ويجهد المعدة. هنا هو كل شيء عن  اليوغا والإمساك التي يجب أن تعرف.

أعلى 7 أسانا في اليوغا للإمساك الإغاثة

1. Pawanmuktasana

Pawanmuktasana تعني حرفيا الغاز الافراج بوز. أولئك الذين يعانون من الإمساك دينا أيضا مجموعة كبيرة من غاز المحاصرين في النظام الخاص بهم. ممارسة هذا يشكل بانتظام يساعد على علاج العديد من اضطرابات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم refluxes وحمض الناجمة عن عسر الهضم.

2. Baddha Konasana

عند إضافة ينحني إلى الأمام إلى الإسكافي بوز، فإنه يساعد على تحفيز وشفاء الجهاز الهضمي. مرتاحون الغاز، والنفخ، والتشنج. ممارسة هذه تشكل يسهم أيضا في الحد من التوتر، والذي يساعد أيضا في عملية الهضم السليم.

3. Halasana

كيفية القيام Halasana وما هي فوائدها

وHalasana أو المحراث بوز هو وقفة مريح لمن يعاني من الإمساك. ومن تدليك الأمعاء، وبالتالي، ويزيل كل السموم منه. ويعتبر هذا أسانا انعكاس. وبالتالي، فإنه يعزز الدورة الدموية في منطقة الحوض. وهذا يعطي الهضم دفعة جيدة.

4. رقصة العرضة Matsyendrasana

عند تولي رقصة العرضة Matsyendrasana، والتدليك الكلى والطحال والبنكرياس والمعدة والكبد، وكولون. هذا detoxes ليس فقط في المنطقة ولكن أيضا يساعد على تحسين حركة الأمعاء، وبالتالي تخفيف الإمساك.

5. Mayurasana

كيفية القيام Mayurasana وما هي فوائدها

في البداية، وMayurasana أو الطاووس بوز يحسن الهضم وينفي آثار المواد الغذائية غير الصحية. كما يزيد هذا أسانا الضغط داخل البطن، والتي، بدورها، ويقلل من تضخم الكبد والطحال. هذا أسانا نغمات الأمعاء وينظم تحركاتها جدا.

6. بالاسانا

وبالاسانا أو بوز الطفل هو يستريح تشكل. أنه يهدئ ودي يشدد على الجسم كله، بما في ذلك أعضاء البطن. إذا كنت تبحث عن كثب، ينطوي على أسانا أضعاف في البطن أن التدليك الجهاز الهضمي أيضا. لذلك، يتم تحسين الهضم وحركة الأمعاء. هذا هو عدم التواء فعالة للغاية تشكل الذي قد يساعد في تخفيف الإمساك.

7. Supta Matsyendrasana

كيفية القيام Supta Matsyendrasana وما هي فوائدها

Supta Matsyendrasana هو واحد من اليوغا يشكل الأكثر فعالية لتخفيف الإمساك. هذا أسانا هو مزيج مثالي من تطور ويستريح تشكل. كما أنه يساعد كثيرا في تخفيف الإمساك. في حين أن تطور لطيف يساعد على إزالة النفايات، ويعزز الدورة الدموية في الأمعاء، ويسمح للطعام للسفر بسلاسة، فإنه يرتاح أيضا في الجسم ويخفف من حدة التوتر المحاصرين في البطن.

هل فكرت اليوغا لمشكلة الإمساك؟ وكلما تقلق، وأكثر سوف تكون بالإمساك. هذه الوضعيات قليلة من السهل جدا القيام به، وسوف يستغرق سوى حوالي 15 دقيقة من يومك. أفضل جزء هو أن تحصل على الإغاثة الفورية تقريبا. ويدعو الجهاز الهضمي صحة لأكثر سعادة لك! بينما اليوغا ينظف وينظم داخل النظام الخاص بك، تأكد من إضافة كمية كافية من الماء، والأطعمة الليفية والفواكه والخضار، والخضار الورقية الخضراء في النظام الغذائي الخاص بك. وكنت قد نسيت تماما ما يشعر الإمساك مثل!

Jessica Gunawan is a yoga teacher and writer. Her writing on yoga and holistic health has appeared in several websites. She began her yoga journey from the year 2008. Currently teaching yoga at Celebrity Fitness in Denpasar, Bali.