7 أسانا فعالة لعلاج الدوالي

Home » Review » Health » 7 أسانا فعالة لعلاج الدوالي

وربما يأتي الوقت الذي لاحظت تورم، عنكبوتي، وعروق القبيحة على أطرافه السفلى. قد انتهوا لتختفي، والتي قد تسبب القلق لأنك قد تكون تعاني من الدوالي. A دوالي المنوال يمكن أن يسبب مضاعفات صحية على المدى الطويل نظرا لعدم انتظام تدفق الدم إلى القلب. لكن لا تخف! اليوغا يمكن أن تساعد في تخفيف هذا الشرط.

ما هي الدوالي؟

إذا كنت تجلس لساعات طويلة أو بشكل متكرر السير في الكعب العالي، أو إذا كنت بدينا أو تجربة التقلبات الهرمونية، فأنت عرضة للالدوالي. الأوردة المتضررة كبيرة، منتفخة، واضحة للعيان تحت جلدك تغير لونها. وعادة ما تبدو وكأنها كدمة مزرق ويمكن أن تكون مؤلمة جدا. الدوالي هي المتفشية بين النساء وهي أمر شائع أثناء الحمل.

عادة، جدران الأوعية الدموية لدينا تتكون من العضلات الملساء والأنسجة الضامة. الأوعية الدموية ضخ الدم والمواد المغذية إلى كل جزء من الجسم، بما في ذلك أطرافه. في أرجلنا، وعروق قوية تعمل ضد الجاذبية لدفع الدم إلى قلوبنا. هذا هو المعروف باسم المضخة الوريدية. عندما تكون الأوردة غير كفء، أنهم غير قادرين على إرسال الجزء الخلفي الدم. حمامات الدم الزائدة في جيوب داخل الأوردة وأسباب تورم، مما أدى إلى توسع الأوردة. عندما تكون جلطات الدم، فإنه يشكل خطرا كبيرا. الجلطة يمكن أن تنتقل من الأوعية إلى القلب أو الدماغ، مما تسبب في السكتة الدماغية الفورية.

اليوغا للتوسع الأوردة – كيف هو مساعدة

يمكن اليوغا الأوردة علاج الدوالي؟ بالنسبة للمبتدئين، ويمكن اليوغا تخفف من الألم الناجم عن الضغط. عندما كنت تعاني من الدوالي، يطرح الموصى بها عادة يشكل ارتفاع الساق. وهذا يساعد على الليمفاوية المتراكمة والدم لتصب في القلب. أيضا، وخففت الضغط. الاسترخاء أن اليوغا يضفي يمنع تفاقم الحالة. وعموما، تم تحسين حالتك، وتتعزز حركة الأطراف.

7 اليوغا الوقفات التي تساعد على توسع الأوردة

1. Tadasana

كيفية القيام Tadasana وما هي فوائدها

معروف أيضا باسم – جبل بوز

فوائد – هذا هو واحد من الوضعيات اليوغا الأساسية، ويساعد على تحقيق المواءمة الجسم الصحيح. كما يمكنك ممارسة ذلك، فإنه يحتفظ ساقيك منغم. كما أنه يقوي الركبتين والفخذين، والكاحلين. في حين أن جميع عضلاتك تعمل بدقة للحفاظ على الموقف، ويتم الإفراج عن الإجهاد في أطرافه الخاصة بك، وبالتالي تخفيف الضغط.

كيف نفعل ذلك – قف منتصبا، وضع قدميك بعيدا قليلا. اسمحوا يديك لشنق جنبا إلى جنب مع جسمك. لشد عضلات الفخذ، ولكن لا تتصلب الجزء السفلي من البطن. تعزيز الأقواس الداخلية للالكاحلين، ويشعر تمرير الطاقة من قدميك، والخروج على طول الطريق إلى رأسك. بحث عن والتنفس. يشعر تمتد في الجسم كما كنت عقد تشكل لبضع ثوان ثم الافراج عنهم.

2. Uttanasana

معروف أيضا باسم – Padahastasana، هاستا Padasana، الدائمة إلى الأمام بيند

فوائد – هذا أسانا يعزز الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم. أنه يعطي ساقيك على امتداد جيد، خصوصا الفخذين والساقين، والتي هي البقع المحتملة لالدوالي. الممارسة المنتظمة لهذا أسانا يقلل من ألم في الساقين.

كيف نفعل ذلك – الوقوف على التوالي وتضع يديك على الوركين. يستنشق. ثم، ثني الورك الخاصة بك كما كنت الزفير. يجب وضع يديك على الأرض بجانب قدميك. يجب أن يكون القدمين موازية لبعضها البعض. دفع جذعك إلى الأمام كما كنت تمديد تمتد ورفع عجب الذنب. عقد لبضع ثوان والافراج عنهم.

كيفية القيام Paripurna Navasana وما هي فوائدها

معروف أيضا باسم – Naukasana، قارب بوز

الفوائد – عند ممارسة هذا أسانا، ساقيك مرتفعة. وبالتالي، فإن برك من الدم واللمف تدفق صعودا. يتم تقليل الضغط على الأوردة على الفور. في ثوان قليلة من تعليق يبني قوة ويسمح لك لمحاربة الألم.

كيف نفعل ذلك – الجلوس في Dandasana. ثم، ورفع ساقيك من الأرض. عندما كنت تدير لتحقيق التوازن، ورفع اليدين عن الأرض، وتمتد بها أمامك. العمل من أجل خلق ‘V’ مع جسمك العلوي والسفلي. التنفس لفترة طويلة وعميقة. إطلاق سراح.

4. Viparita Karani

Viparita Karani

معروف أيضا باسم – الساقين لأعلى الجدار

صالح – هذا أسانا والاسترخاء للغاية لساقيك. الساقين أنهكتهم تستفيد كثيرا من ذلك. لأنه يعزز الدورة الدموية والإحمرار السموم وغيرها من المنتجات. يتم تحرير التوتر في الساقين، ويتم تقليل الضغط. وهذا يساعد كثيرا قضية الدوالي.

كيف نفعل ذلك – الجلوس عبر الجدار ورفع بلطف ساقيك حتى الجدار. الاستلقاء وتمتد ذراعيك على الجانبين، والتأكد من النخيل الخاص متجهة لأعلى. مرة واحدة كنت مرتاحا، وتغمض عينيك وتنفس. الإفراج بعد بضع دقائق.

5. Sarvangasana

Sarvangasana

معروف أيضا باسم – حامل الكتف المعتمدة

الفوائد – الموقف الكتف هو انعكاس كامل الجسم، حيث يعمل الجسم ضد الجاذبية. ومما يعزز الدورة الدموية في الجسم، وبرك الليمفاوية واستنزاف الدم إلى القلب. هذا أسانا هو أيضا مريح للغاية لساقيه. جميع في كل شيء، وأنها تعمل بشكل جيد للغاية في الدفاع ضد الدوالي.

كيف نفعل ذلك – الاستلقاء في Shavasana. رفع ساقيك وأنت دعم الوركين مع النخيل الخاص. تحويل وزن الجسم على أكتاف، ورفع الجزء العلوي من جسمك أيضا، حيث رأسك والجزء العلوي من الظهر يبقى على الأرض. عقد لبضع ثوان والافراج عنهم.

6. Matsyasana

كيفية القيام Matsyasana وما هي فوائدها

معروف أيضا باسم – السمك بوز

الفوائد – وMatsyasana هي واحدة من أفضل اليوغا تطرح للعلاج الدوالي. وهو يعمل على العديد من أنظمة جماعي. وهي تمتد القدمين والساقين ويخفف من التوتر وتشنجات. ساقيك استرخاء، وينظم تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم.

كيف نفعل ذلك – استلقي على ظهرك، وعبور ساقيك في Padmasana. هل يمكن أيضا الحفاظ على الساقين ممدودة أثناء ممارسة هذه الوقفة. بلطف منحنى ظهرك بحيث رأسك تقع على تاجك. يشعر منحنى في الجزء الأعلى من الظهر والرقبة. عقد لبضع ثوان والافراج عنهم.

7. Pawanmuktasana

معروف أيضا باسم – الرياح تخفيف بوز

الفوائد – هذه التحركات أسانا حول الليمفاوية الراكدة والدم الوريدي. كما أنه يخفف من تشنجات والتعب من الساقين. كما أنه يساعد تخفيف العضلات والمفاصل في الوركين والركبتين. ويقال إن هذا أسانا لمنع تجلط الدم الوريدي في أولئك الذين لديهم أنماط الحياة المستقرة.

كيف نفعل ذلك – شقة تقع في الطابق مع ظهرك على الأرض. أضعاف ركبتيك وعناق لهم. رفع رأسك عن الأرض، وجلب أنفك بين ركبتيك. عقد تشكل لبضع ثوان وأنت تتنفس بعمق، ثم يفرج عنه.

عندما يكون لديك ممارسة فعالة في متناول اليد لمحاربة مشكلة مثل الدوالي، ولست مضطرا ابدا للنظر في شيء خطير مثل اليوغا surgery.Practice مع الصبر والالتزام، وسترى نتائج مذهلة. حاول التصديق.

اشتري الآن »