7 اليوغا مذهلة الوقفات للاضطراب ثنائي القطب

Home » Review » Health » 7 اليوغا مذهلة الوقفات للاضطراب ثنائي القطب

7 اليوغا مذهلة الوقفات للاضطراب ثنائي القطب

توازن جيد. في الواقع، انه امر رائع. اسأل أي مريض ثنائي القطب، وأنها سوف يهزون رؤوسهم في الاتفاق. ولما ذلك؟ لأن حفظ أذهانهم متوازنة لا يأتي بسهولة لهم. فقط العلاج العلاج البديل مثل اليوغا يمكن أن تساعدهم على التعامل مع اضطرابهم ثنائي القطب.

مرضى ثنائي القطب لديهم أمزجة داهية ولا يمكن التنبؤ بها. إنهم يعانون من فترات متناوبة من الاكتئاب والحماس. حوالي 51 مليون شخص في العالم يعانون من هذا الشرط، مما يسبب لهم المالية والاجتماعية، والمشاكل المتعلقة بالعمل.

وبصرف النظر عن المعاملة العادية لالاضطراب الثنائي القطب، اليوغا هي وسيلة ممتازة لعلاج هذه الحالة. اليوغا يقلل من الإجهاد، وهو سبب رئيسي للدول العاطفي الشديد في اضطراب ثنائي القطب.

اليوغا يدير الاضطراب الثنائي القطب بشكل جيد من خلال تعزيز عليك نفسيا وجسديا للتعامل معها. دعونا نتعلم كيف يفعل ذلك أدناه. الق نظرة.

وقبل ذلك، دعونا نفهم تماما مشكلة اضطراب ثنائي القطب.

ما هو اضطراب ثنائي القطب؟

الاضطراب الثنائي القطب هو شرط للصحة النفسية التي تؤثر على الدماغ، مما تسبب في التحولات الشديدة في مستويات المزاج، والطاقة، والنشاط. ويحدث ذلك في الغالب بسبب الوراثة والصدمات النفسية مثل تعاطي الطفولة والإجهاد على المدى الطويل.

وتتراوح تقلب المزاج من فرط النشاط المتطرف لبلادة المطلق والاكتئاب. فهي إما أن يحدث بدلا من ذلك أو البقاء لفترات طويلة قبل أن تتحول إلى دولة أخرى.

ويشار إلى فترة تنشيط باسم “الهوس” ومرحلة مملة باسم “اكتئاب”. خلال فترة الهوس، والشخص مفرط متحمس، متحمس للغاية، وحيوية بشكل غير طبيعي. انه / انها تصبح لا يهدأ، ويجد صعوبة في النوم.

كما تزداد الحالة سوءا، كان الشخص لديه أفكار غير واقعية، ويحصل انتظام والتسرع، ويتهلوس عندما يصبح أسوأ.

الجانب الآخر لهذا هو الاكتئاب. في هذا، والمرضى الذين لديهم نظرة سلبية تماما تجاه الحياة ويعانون من اضطرابات القلق. انهم يشعرون مملة، لا حياة فيه، والانتحار. لا شيء يحمس لهم، وأنهم لا يشعرون مثل الاختلاط مع أي شخص.

مرحلة وسيطة هي هوس خفيف، حيث شخص متحمس، منفعل، ولا يعمل في التدفق، وجعلها مثمرة للغاية. ويتبع فترة الهوس الاكتئابي عادة من قبل الدولة، والعكس بالعكس.

الآن، دعونا نفهم كيف اليوغا يساعد الذين يعانون من اضطراب ثنائي القطب.

اليوغا واضطراب ثنائي القطب

 عندما كنت تعاني من اضطراب ثنائي القطب، والإجهاد هو العنصر الرئيسي الذي يقوم بتشغيل الدول العاطفي الشديد. يضاف إلى ذلك القلق، الامر الذي يجعل الأمر سوءا عندما كنت في مرحلة الهوس أو الاكتئاب.

القضاء على التوتر والقلق يجعل من الأسهل للمريض ثنائي القطب، واليوغا يفعل ذلك بالضبط.

تمتد جسمك والحفاظ على صحة جيدة مع اليوغا هي طريقة واحدة للتعامل مع هذه المشكلة. التنفس متزامنة في حين الحصول على، والبقاء، والخروج من يطرح يهدئ الجسم وكذلك العقل.

براناياما والتوازن التأمل وتدريب لك أفضل للتعامل مع تقلب المزاج. اليوغا يزيد السيروتونين وغاما مستويات الأمينية زبدي في الدماغ، والتي تساعد على محاربة الاكتئاب .

وهكذا، واليوغا هو إضافة مفيدة لإدارة الاضطراب الثنائي القطب. كما أنه يحسن الصحة العامة الخاصة بك وتمكنك من التعامل مع الاضطراب الثنائي القطب أفضل.

لذا، لماذا لا نتعلم بعض تمارين اليوغا التي تعمل بشكل أفضل لاضطراب ثنائي القطب؟ التحقق منها أدناه.

7 أفضل الوقفات في اليوغا للاضطراب ثنائي القطب

يقدم اليوغا يطرح العلاجية التي تهدئة العقل. إنهم يقومون بتحويل ذهن المريض القطبين وchannelize أفكاره في اتجاه إيجابي.

1. Garudasana (النسر بوز)

اليوغا garudasana للاضطراب ثنائي القطب

نبذة عن بوز: Garudasana أو النسر بوز هو أسانا الذي سمي على اسم الملك الأسطوري الطيور، جارودا، الذي يعرف لمحاربة الشياطين. وهو مستوى المبتدئين Vinyasa اليوغا أسانا. ممارسة ذلك في الصباح على معدة فارغة مع الاستمرار على تشكل لمدة 15 إلى 30 ثانية.

الفوائد: Garudasana يحسن تتحلون به من التوازن وتمتد العجول والكتفين. فإنه يحل الساقين والوركين، مما يجعلها مرنة. كما يحسن تشكل تركيزك.

2. Upavistha Konasana (يجلس بوز اسعة الزاوية)

نبذة عن بوز: Upavistha Konasana أو يجلس بوز اسعة الزاوية هو أسانا أن يعطي الممارسات الجيدة ليشكل زاوية واسعة يجلس ويقف أخرى مماثلة. وهو وسيط مستوى هاثا يوجا أسانا. ممارسة ذلك في الصباح على الريق. عقد تشكل لمدة 30 إلى 60 ثانية.

الفوائد: Upavistha Konasana يسكن عقلك ويساعدك على أن تصبح السلمي. وهي تمتد ساقيك، والأسلحة، والعمود الفقري ويفتح الوركين. كما أنه يحفز أجهزة البطن.

3. Dandasana (الموظفين بوز)

نبذة عن بوز: Dandasana أو الموظفين بوز هو الاحماء لتشكلها. وهو اليوغا أسانا مستوى المبتدئين. ممارسة ذلك في الصباح على معدة فارغة أو في المساء بعد توقف دام 4 إلى 6 ساعات من آخر وجبة الخاص بك. عقد تشكل لمدة 15 إلى 30 ثانية.

الفوائد: Dandasana يسكن خلايا الدماغ. وهو يحسن محاذاة الجسم ويعزز الوعي جسمك. Dandasana يطيل ويقوي العمود الفقري الخاص بك.

4. Paschimottanasana (يجلس إلى الأمام بيند)

نبذة عن بوز: Paschimottanasana أو يجلس إلى الأمام بيند هو أسانا الذي يعطي جسمك على امتداد مكثفة. ومن مستوى المبتدئين هاثا يوجا أسانا. ممارسة ذلك في الصباح أو في المساء على معدة فارغة. عقد تشكل لمدة 30 إلى 60 ثانية.

الفوائد: Paschimottanasana هو تفريغ الضغط. إنها تحافظ القلق والغضب والتهيج في الخليج. وتشكل ينظم ضغط الدم وتمتد أسفل الظهر وأوتار الركبة.

5. رقصة العرضة Pincha Mayurasana (دولفين بوز)

نبذة عن بوز: رقصة العرضة Pincha Mayurasana أو بوز دولفين هو أسانا أن يبدو وكأنه ‘V’ مقلوب ومشابهة للAdho المخا Svanasana. وهو مستوى المبتدئين اليوغا Ashtanga أسانا. ممارسة ذلك في الصباح على الريق. عقد تشكل لمدة 30 إلى 60 ثانية.

الفوائد: إن بوز دولفين يخفف الاكتئاب الخفيف والصداع وأيضا تمتد كتفيك. ومن المفيد للأرق والعلاجية للتعب.

6. سيتو Bandhasana (جسر بوز)

نبذة عن بوز: سيتو Bandhasana أو جسر بوز هو أسانا التي تبدو مماثلة لجسر وبالتالي سميت بهذا الاسم. وهو مستوى المبتدئين Vinyasa اليوغا أسانا. ممارسة ذلك في الصباح على الريق والأمعاء نظيفة. عقد تشكل لمدة 30 إلى 60 ثانية.

الفوائد: سيتو Bandhasana نغمات العضلات الأساسية الخاصة بك ويفتح كتفيك. وتشكل يقوي الذراعين والساقين وهو العلاجي لارتفاع ضغط الدم والتوتر.

7. Salamba Sirsasana (الوقفة على اليدين)

نبذة عن بوز: Salamba Sirsasana أو الوقفة على اليدين هو انعكاس كامل للجسم. ومن دعا ملك لجميع الوضعيات اليوغا. وأسانا هو المستوى المتقدم Vinyasa اليوغا أسانا. ممارسة ذلك في الصباح على معدة فارغة مع الاستمرار على تشكل ل1-5 دقائق.

الفوائد: Salamba Sirsasana يقوي العمود الفقري والرقبة وتمكن من تدفق الدم الصحي في خلايا الدماغ. فإنه يعامل الاكتئاب ويزيد من صفاء الذهن.

التحذيرات الواجب اتخاذها

أثناء ممارسة اليوغا يعمل بشكل جيد بالنسبة لمعظم أولئك الذين يعانون من اضطراب ثنائي القطب، وهناك بعض الناس الذين يعانون من الآثار الجانبية مثل التحريض، وسرعة التنفس، ويصبح تنتقد قدرات ممارساتها.

احرص على ممارسة اليوغا في بيئة حيث كنت تشعر بالراحة ومقبول.

اليوغا ليست لعلاج الاضطراب الثنائي القطب الخاص بك. مواصلة اتخاذ الأدوية الخاصة بك لالاضطراب الثنائي القطب جنبا إلى جنب مع ممارسة اليوغا.

 الآن، دعونا الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة حول اليوغا لالاضطراب الثنائي القطب.

الخبير أجوبة على أسئلة القراء

هو اضطراب ثنائي القطب قابل للشفاء عن طريق اليوغا؟

اليوغا يمكن علاج الاضطراب الثنائي القطب ولكن لا يمكن علاج بالضرورة.

كيف وغالبا ما أمارس اليوغا إذا كان لدي اضطراب ثنائي القطب؟

جعل اليوغا ممارسة جزء من روتينك اليومي.

الاضطراب الثنائي القطب تستهلك لك ولمن حولك. ويمكن أن تأخذ الحياة من أنت، وأحيانا حرفيا. تجعل من السهل قليلا ويمكن التحكم فيها من خلال محاولة يطرح أعلاه. لأنها تذهب، وجعل حياتك أفضل.

اشتري الآن »