أساسيات Kripalu اليوغا

Home » Review » Yoga Basic » أساسيات Kripalu اليوغا

 أساسيات Kripalu اليوغا
في حين تشمل معظم أنماط اليوغا والتأمل والتنفس، ويضع Kripalu اليوغا أهمية متساوية في العقل والجسد والروح. انها مثالية للمبتدئين وقبول وقدرة على التكيف مع الجميع، بغض النظر عن عمرك، والقدرة، وحجم، أو غير ذلك من الظروف.

بالنسبة للكثيرين، Kripalu اليوغا تمتد إلى حياتهم اليومية، ويمكن أن يكون مصدر التحول الروحي والعقلي كبيرة، فضلا عن الصحة البدنية. هذا هو نمط شعبية جدا وانها بالتأكيد شيء للنظر كما كنت استكشاف اليوغا.

أساسيات Kripalu اليوغا

Kripalu هو لطيف ممارسة اليوغا هاثا مع نهج الرأفة. أنه يحتوي على التركيز على التأمل، والشفاء الجسدي، والتحول الروحي الذي يفيض من حصيرة اليوغا في الحياة اليومية. مع مرور الوقت، يتم تعليم الطلاب لمراقبة أفكارهم دون الحكم وقبول والمحبة نفسها كما هي.

في فئة Kripalu، كل طالب يتعلم لإيجاد مستوى الخاصة بهم من الممارسة في يوم معين من خلال النظر إلى الداخل. عادة ما تبدأ الطبقات مع التدريبات براناياما وتمتد لطيف تليها ممارسة أسانا وتنتهي مع الاسترخاء النهائي.

في فصول للمبتدئين، وتعقد يطرح لفترة قصيرة عندما يبدأ الطلاب لتشعر بآثار برانا في الجسم. وتشمل فئات أكثر تقدما مرات الانتظار أطول، وفي نهاية المطاف، وتدفق.

في نهاية الصف، يقول المعلمون Kripalu  جاي بهاجوان  بدلا من  ناماستي . المصطلحين يكون أساسا نفس المعنى، ولكن الأول هو باللغة الهندية والأخير في اللغة السنسكريتية.

بسبب التركيز Kripalu على التكيف والقبول، بل هو النمط الذي هو الترحيب للأشخاص الذين يشعرون بأنهم خارج القاعدة. كما انها الشعبي لأولئك الذين يبحثون عن تحول خلال الأوقات الصعبة من الحياة أو الذين لديهم إصابات أو غيرها من القيود المادية.

مركز Kripalu لليوجا والصحة

اسم Kripalu يرتبط مع كل نمط من اليوغا هاثا ومركز اليوغا والعافية في ستوكبريدج، ماساتشوستس. تم تأسيس كل من معلم لليوجا عمريت ديساي الذي جاء الى الولايات المتحدة من الهند في عام 1960. وكان اسمه Kripalu للمعلم ديساي، وسري كريبالفاناندا، اليوغا الكونداليني الماجستير.

بعد تعدى سجنين في ولاية بنسلفانيا، بدأ المركز Kripalu تعمل خارج المنزل الحالي في جبال بيركشاير من ولاية ماساتشوستس في عام 1983. واستمرت البرامج في مركز لتوسيع حتى عام 1994. وهذا هو عندما تم الكشف عن أن مؤسس عمريت ديساي شاركت في علاقات جنسية غير لائقة مع الطلاب. غادر مركز ونقل القيادة إلى مجموعة من كبار أعضاء الذين بدأوا في اعادة الاعمار.

تحت هذه المجموعة الإدارية الجديدة، بدأ المركز Kripalu لتوسيع عروض فئتها لتشمل مجموعة واسعة من الأساليب والموضوعات اليوغا العافية. وقد بدأت أيضا إلى ترسيخ نفسها كوجهة تراجع متعددة الأبعاد.

في هذه الأيام، ومركز يقدم الجدول الدراسي متنوعة للغاية. وغالبا ما تستضيف معلمي اليوغا الأكثر شهرة الذين يقودون ورش العمل عطلة نهاية الأسبوع وعلى مدى أسبوع. كما أنها توفر اليوغا والتدليك، وتدريب المعلمين الايورفيدا. فقد أصبح واحدا من المراكز التراجع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

غير Kripalu اليوغا بالنسبة لك؟

Kripalu يناشد الناس الذين يريدون العمل على حد سواء جسديا وروحيا لتحسين صحتهم والشعور الرفاه. النهج لطيف والفردي يجعلها خيارا جيدا للطلاب الذين يمكن أن تستفيد من ممارسة التكيف. ويشمل ذلك الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل، وكبار السن، وأي شخص قد تكون زيادة الوزن. Kripalu هو أيضا ممارسة التمهيدية رائعة على أي شخص تقريبا الذين لم تفعل اليوغا من قبل.