أسانا اليوغا القوية للبشرة متوهجة

Home » Review » Beauty » أسانا اليوغا القوية للبشرة متوهجة

6 أسانا اليوغا قوية للبشرة متوهجة

جميلة، لينة، متوهجة الجلد هو ما الكمال مصنوع من. من أي وقت مضى يتساءل كيف أن الجمال على شريط سينمائي فلاش الجلد كبيرة في كل وقت؟ واحد مثل هذا الجمال مع توهج مستمر على وجهها هو رائع شيلبا شيتي. سرها على الجلد لا تشوبه شائبة؟ اليوغا! تحب على الاطلاق اليوغا ويقول: “وهو نظام لإدارة الحياة، وهذا هو النهج الأكثر شمولية في الحياة بأنني أي وقت مضى عبر. فهو يقوي والنغمات ويشفي. وهي تعمل على الجسم والعقل والروح. تمت زيارتها اليوغا لها تأثير مذهل على حياتي “.

يعتقد شيلبا أن اليوغا تشجع دوران الدم السليم، والتي، بدورها، ويحسن الجلد كما أنه يغذي خلايا العناصر الغذائية المطلوبة والإحمرار السموم. وMudras لأسفل، كما تقول، ويقلل من بلادة ويزيل حب الشباب، وإضفاء أن توهج مذهل. حسنا، سجلات اليوغا لها هي ملهمة حقا، وقبل إلهام يتلاشى بعيدا، وأنا أقترح عليك أن نلقي نظرة على التدريبات دون ذلك سوف تساعدك على بلوغ شيلبا شيتي مثل توهج على وجهك.

ابهيشيك ماهيشواري، مدرب اليوغا يقول: “براناياما، وتمارين التنفس، الوقفة على اليدين، والأسماك تشكل هي في المقام الأول أفضل لمتوهجة الجلد. ممارسة هذه الوضعيات لجعل بشرتك واضحة من السموم والتلوث!

1. Sarvangasana

ومن المعروف أيضا باسم موقف الكتف ويعتبر أسانا اليوغا الأكثر فعالية للحصول على بشرة متوهجة. كما أنه يساعد في تحسين نسيج الجلد والجودة من خلال تعزيز الدورة الدموية نحو وجهك. ممارسة هذا أسانا 3-5 مرات في اليوم سوف تحصل بشرتك على التخلص من البثور، حب الشباب والتجاعيد وبلادة.

2. Halasana

ومن المعروف أيضا باسم تشكل المحراث، ويعد واحدا من أفضل الوضعيات لتحقيق صحية ومتوهجة الجلد بشكل طبيعي. هذا أسانا يساعد على تحسين عملية الهضمي التي لا غنى عنها للحصول على بشرة متوهجة وصحية.

3. Utthanasana

هذا قفة أمام منحنية يعزز تدفق الدم إلى الوجه ويجعل منها واحدة من يطرح الأكثر وظيفية لمتوهجة الجلد. هذه اليوغا يشكل يزيد ليس فقط امدادات الاوكسجين الى خلايا الجلد ولكن أيضا إمدادات المواد المغذية المفيدة التي تحارب الضرر الذي تسببه الجذور الحرة ويشجع تجديد شباب الجلد.

4 . تطور Bharadvaja ل

صحة الجهاز الهضمي أمر لا بد منه لتحقيق صحي وتغذية skin.The يجلس تطور يساعد في إزالة السموم والمواد الضارة الأخرى من الأجهزة. تطهير الجسم من الفضلات هو دائما جيدة للبشرة.

5. Matsyasana

ويطلق عليه أيضا الأسماك تشكل تعزز صحة الجلد من خلال تحسين وظائف الغدة الدرقية، والغدة الصنوبرية، والغدد النخامية والهرمونات بتطبيع. هذا أسانا يعطي امتداد جيد لعضلات الوجه والحلق مما يجعل منها واحدة من التمارين المفيدة للتخلص من الذقن المزدوجة.

6. Trikonasana
المشهورة والمعروفة باسم المثلث تشكل، هو في الواقع أفضل أسانا اليوغا لمتوهجة الجلد الذي يفتح الرئتين والصدر والقلب. فإنه يوفر المزيد من الأكسجين إلى الجلد وبالتالي الجلد يشعر بالانتعاش وتجدد شبابها.

7. بوجا نجاسانا

على الرغم من انها الكوبرا الاسترخاء تشكل التي تساعد على تخفيف حدة التوتر، والإجهاد والتعب، كما أنه يساعد في تجديد شباب الجلد عن طريق توفير الاكسجين الاضافي لخلايا الجلد مما يساعد بدوره على الجسم لطرد السموم المتراكمة من النظام.

8. Ustrasana

وهذا ما يسمى أسانا أيضا الجمل تشكل، وأنها تنطوي على وثني الظهر الشديد الذي يساعد على فتح القفص الصدري وزيادة قدرة الرئة على استنشاق المزيد من الأوكسجين. هذه تشكل يقلل من الإجهاد ويوازن الهرمونات في الجسم المسؤولة عن حب الشباب والبثور الانفجارات.

9. Pavanamuktasana
الرياح تخفيف قفة هو إلى حد بعيد أفضل أسانا لتحسين الهضم ويساعد أيضا في تخفيف. انها تشفي أيضا الإمساك والذي بدوره يقلل من حب الشباب والبثور على الوجه.

10. Tadasna

ومن المعروف أيضا باسم جبل بوز، وهذا موقف بسيط تشكل يساعد على التركيز على التنفس العميق والإيقاعي الذي هو عنصر حيوي في صحة الجلد. الحصول على المزيد من الأوكسجين من خلال السيطرة على التنفس يساعد الجسم على الافراج عن السموم الضارة والحفاظ على صحة الجلد ومتوهجة.