أفضل 10 صباح التأمل التغني

Home » Review » Meditation » أفضل 10 صباح التأمل التغني

أفضل 10 صباح التأمل التغني

الصباح هو أفضل وقت للتأمل كما أنه يشجع على الانتقال لديك من لحظات عابرة إلى دولة جديدة كاملة التي يمكنك بدء يومك. وأفضل وسيلة لدخول دولة تأملي هي من خلال ممارسة التغني. يجري روحيا المنحى، يمكن التغني يعمل باسم ‘الاهتزازات أعلى حيوية “وتساعدك على تحقيق مستوى جديد كليا التنوير. هنا، قمنا بتجميع قائمة أفضل 10 التغني التأمل الصباح بالنسبة لك. يرجى إلقاء نظرة.

تعويذة على التأمل وخلال الساعات المبكرة

1. أم:

‘أم’ هو الأكثر شيوعا وكذلك شعار مقدس يمكنك ممارسة في الصباح للتعبير عن “اهتزاز الأصلي للمظهر. تؤخذ هذه الكلمة من اللغة السنسكريتية. فإنه يقوم بإنشاء صوت مريح للغاية عندما يسمح للاهتزاز لتلكأ في الحلق. من أجل دخول الدولة تأملي عميق، عليك أن تركز على أن الصمت النهائي التي تنتج وتمتص الصوت. ومن وسائل الراحة ويريح النفس بغض النظر عن ميوله الروحية.

2. الحب:

‘الحب’ هو الثاني الشعار الأكثر شعبية في هذه القائمة. بل هو وسيلة قوية جدا لخلق أجواء محبوب من حولك. عند لفظ كلمة ‘الحب’، تشعر أنك عظيم وينعكس على المظهر الجسدي. خلال التأمل، وتحتاج إلى التركيز على هذا الشعور الجسدي الذي يأتي من تكرار كلمة بصوت عال. ببساطة يزيل كل ما تبذلونه من الغضب والاكتئاب ويملأ قلبك مع الحب.

3. أنا:

تحديد وجود الذات، والاعتراف الذاتي السلطة والاعتراف الألوهية الذاتي هي بعض الجوانب الهامة من التأمل. هذا الشعار هو الكمال المطلق لليرددون في بداية اليوم وتكريم لنفسك من أنت. عند إضافة التأكيدات الإيجابية مع “أنا”، وكنت في نهاية المطاف تعزيز الخاص بك الداخلي الذاتي وخطوة نحو النجاح.

4. سو هوم:

هنا هو شعار الطبيعي، والذي يعرف أن تكون عالمية للتأمل الصباح. الاهتزاز ولدت خلال نطق “سو هوم” هو في الواقع جزء من التنفس العادية. كما يدخل الهواء رئتيك أثناء الشهيق، يتم إنتاج “سووو … ‘الصوت. من ناحية أخرى، “hummmm …”. يتم إنشاؤها عندما يذهب الهواء من الرئتين أثناء الزفير.

5. لام:

هناك عدد قليل من التغني التأمل الصباح، والتي تركز على أجزاء معينة من الجسم وتحسين وظائفها. “لام” هو واحد منهم. الغرض منه هو لالحبل الشوكي، وخاصة منطقة قاعدته. من أجل ممارسة هذا الشعار، تحتاج إلى وضع طرف اللسان على الجزء الخلفي من الحلق العلوي عن طريق الانحناء عنه وكذلك الظهر.

6. فام:

“فام ‘هو شعار آخر يمكنك ممارسة في الصباح أثناء تأملك في التركيز على أعضائك التناسلية وتحسين وظائفه. تبدأ مع عقد مركز الشفة السفلى مع مجموعة العلوي من جسمك الأسنان. لا تضغط الشفاه الخاص بك مع الأسنان. وبدلا من ذلك، ووضعها برفق على ذلك. الآن، إنشاء لاهث ساكن، والتي ينبغي أن يبدو وكأنه “fvam.

7. رام:

يمكنك أيضا التركيز على منطقة البطن وتنظيم أنشطتها خلال التأمل الصباح. في البداية، تحتاج إلى منحنى غيض من لسانك ولمس تاج الجزء الأمامي من الحنك العلوي معها. ثم بدء اعلنت عن كلمة من قبل المتداول “ص” بحيث يبدو وكأنه ضجيج ترعد.

8. يام:

التأمل الصباح هو جيد لصحة القلب الخاص بك، إذا كان يمارس هذا الشعار بشكل منتظم. الصوت ولدت خلال ممارسة هذا الشعار كثيرا مماثلة إلى طنين كما تحتاج إلى التنفس عن طريق الفم وذلك بصوت مسموع جدا. لديك أيضا لجعل عملية الاستنشاق لفترة أطول من القرار الفعلي للساكن.

9. هام:

عند ممارسة شعار “هام” أثناء التأمل، كنت تتبع في الأساس وسيلة مقابل النموذج السابق. تنفس في طريق الفم دون توليد أي صوت استنشاق. الآن، بدء ينطق صوت “يم” بينما يتحرك الهواء في الرئتين والسماح للتجاويف الفم والحلق المراد شغلها معها. منطقة الوعي لهذا الشعار هو الحلق.

10. أم هوم Padme ماني:

ووفقا للبوذية، شعار “أم هوم Padme ماني” تعني “جوهرة هي في لوتس أو الثناء على جوهرة في لوتس”. ويمكن تقسيمها إلى ستة المقاطع، الثلاثة الأولى منها تمثل المغشوش “الجسم، والكلام والعقل” الشخص الذي التأمل والوقوف ثلاث الماضي للالنقي المجيد “الجسم، والكلام والعقل” بوذا. ومن المعروف أن تكون واحدة من العبارات الأكثر فعالية التأمل الصباح التي يمكن أن تتخذ الممارس من الدولة النجسة إلى واحد النقي.