ألم في أسانا: كيفية تجنب إصابات اليوغا

Home » Review » Fitness » ألم في أسانا: كيفية تجنب إصابات اليوغا

ألم في أسانا: كيفية تجنب إصابات اليوغا

الإصابات لا يمكن التنبؤ بها – أنها يمكن أن يحدث في حين لعب الرياضة، أو حتى أثناء سيره في الشارع. بينما اليوغا هي تجريب تأثير المنخفض مع فوائد لا تعد ولا تحصى، يمكن أن تحدث إصابات إذا كنت لا تأخذ الرعاية وممارسة ذلك بالطريقة الصحيحة. معظم هذه الإصابات ليست شديدة. ومع ذلك، هل يمكن أيضا في نهاية المطاف مع شيء والكبرى كما كسر، والتفكك، تلف الأعصاب، و، في حالات نادرة، وحتى السكتة الدماغية. ولكن هذه هي أندر الحالات النادرة.

بينما اليوغا هو الممارسة الآمنة، وأحيانا، بسبب سنوات من الإفراط المستمر واختلالها، قد ينتهي بك المطاف مع وقوع اصابات. تماما كما تحتاج إلى تخطو بحذر كما كنت تتناول أي تجريب، تحتاج إلى اتخاذ نهج آمن مع اليوغا أيضا. تحتاج إلى أن تتعلم كيف تفعل يطرح بشكل صحيح، والبقاء في تناغم مع جسمك، وتجنب المبالغة الوضعيات. هذه التعليمات سوف يعلمك كيفية حماية المفاصل الحساسة وممارسة التمارين الرياضية الآمنة. تذكر أن الاحتفاظ بها في الاعتبار.

دليل شامل للحفاظ على اليوغا ذات صلة الإصابات بعيدا

1. حماية معصميك

المعصمين هي المسؤولة عن رفع مستوى. عندما تضع وزن جسمك على معصميك أثناء ممارسة أرصدة الذراع، فمن الممكن جدا أن ينتهي بك الأمر مع الاصابة. أول شيء يجب أن نتذكر عندما تحمل المعصمين وزن الجسم هو توزيع الوزن بالتساوي بين كل من المعصمين. نشر معصميك واسعة، والضغط من خلال الأصابع. تحتاج أيضا إلى التأكد من أن بقية ذراعك يتم وضع بشكل صحيح. يجب أن تكون مكدسة المرفقين على المعصمين إذا كان توازن الذراع.

2. تستجمع قواها والمرفقين

عند ثني مرفقيك إلى الجانبين في أوضاع حيث كنت تدفع جسمك مع مساعدة من مرفقيك، قد ينتهي بك المطاف جرحهم. قد يكون من السهل على خفض مرفقيك وطرد أثناء القيام قفة. هذا يؤكد ليس فقط من المفصل في السؤال ولكن أيضا ضغطا على المعصمين الحساسة. لتجنب هذا، وتذكر أن تبقي مرفقيك مدسوس، ووضعها جنبا إلى جنب مع الأضلاع عندما يكون لديك لثني لهم. يجب عليك التأكد من أن الطويات من المرفقين تواجه دائما إلى الأمام. وهذا يمكن أن يكون من الصعب كما انها تحتاج الى قوة ثلاثية الرؤوس الكبيرة. لذلك، ضع ركبتيك على الأرض للمشاركة في الوزن حتى يمكنك تطوير قوة في الوضعيات التي يمكن تعديلها.

3. الحفاظ على الكتفين

بينما كان يحاول حماية كتفيك، يجب أن تكون حذرا من اللامبالاة. رفع كتفيك نحو الأذنين توقف استخدام العضلات الداعمة في الذراعين والكتفين، والرقبة. الإستهجان يمكن أن يؤدي أيضا إلى ضغط الكتفين. فليس من المستغرب أن تسمع في كثير من الأحيان المعلمين تعليمات لك لنقل كتفيك بعيدا عن آذان. هذا يمكن أن تجرح الكفة وحزام عند تجهد أو تمتد أكثر من اللازم.

يجب أن لا تسحب من الصعب جدا على الكتفين. منعهم وهبوطا، وبعيدا عن آذان في جميع الأوقات.

4. درع الأضلاع

وعلى الرغم من التقلبات اليوغا وتراكم المواد السمية وتخفيف الاجهاد، إذا كنت تطرف أو مبالغة كبيرة أثناء ممارسة منهم، قد ينتهي بك المطاف كدمات العضلات الوربية التي تقع بين الأضلاع. ولتجنب ذلك، يجب عليك دائما إطالة العمود الفقري الخاص بك إلى أعلى قبل أن تطور. تخيل سلسلة التجاذبات في تاجك، وسحب ما يصل نحو السقف. بينما تمتد، وتطور فقط حتى تشعر تمتد، ولكن لا تذهب الماضي، وخصوصا إذا لم تكن مرنة بما فيه الكفاية.

5. الدفاع عن أسفل الظهر

هذا هو تماما أمر شائع ويحدث عادة عند جولة عبر العمود الفقري، وخاصة في طيات إلى الأمام. عند جولة ظهرك في هذه الوضعيات، تنثني العمود الفقري في الاتجاه المعاكس. هذا يسبب الألم فورا، وإذا لم يتم التعامل مع ذلك، يمكن أن يؤدي أيضا إلى مشاكل القرص. تذكر أن تبقي منتصب الظهر وقلبك رفع أثناء ممارسة اليوغا.

6. تهدئة العمود الفقري

واحدة من الأهداف الرئيسية لليوغا هو العمل على جوهر. والأساسية هي العمود الفقري، واليوغا، ويقولون ان كنت فقط الشباب كما عمودك الفقري. ويمكن تحسين صحة العمود الفقري إلا إذا كنت ممارسة اليوغا الطريق الصحيح. عندما يتعلق الأمر إلى وقوع إصابات العمود الفقري، ومرة ​​أخرى، والتقريب هو المذنب. حتى أوتار الركبة ضيق يمكن أن يسبب مشاكل العمود الفقري. قبل ممارسة أي أسانا، تخيل إطالة العمود الفقري الخاص بك. تمتد صعودا وبعيدا عن الوركين. هذا سوف تجنب التقريب. لمزيد من تحسين الموقف، هل يمكن ثني الركبتين في أوضاع مثل كلب النزولي وطيات إلى الأمام. عندما كنت ممارسة طيات يجلس، استخدم بطانية لدعم أسفل الظهر وإزالة الضغط عن العمود الفقري.

7. دعم أوتار الركبة

إذا كنت قد يقود نمط الحياة المستقرة، فمن المحتمل أن يكون لديك أوتار الركبة über بين ضيق. عندما تكون أوتار الركبة ضيق، فمن السهل جدا أن تنهك لهم. والطعنات وعجائب عمل كلب النزولي في إزالة التوتر في أوتار الركبة وتخفيف عنها. ولكن، بعد قولي هذا، تحتاج إلى العمل هذه يطرح في وتيرة الخاصة بك، أو قد ينتهي بك الأمر مع الاصابة. تخفيف ببطء في وقفة. ولكن في حال كان لديك إصابة، والتوقف عن ممارسة يطرح التي تنطوي على أوتار الركبة حتى شفاء.

8. الحفاظ على الوركين

تقريبا كل دورة من دورات اليوغا تتضمن توسيع الوركين، بسبب يطرح مثل سلسلة المحارب، انشقاقات، إلى الأمام واسعة أرجل طيات، والإسكافي بوز. قد ينتهي بك المطاف يضر الفخذين ومنطقة الفخذ إذا كنت تنهك. أثناء ممارسة هذه الوضعيات، قد يكون ممارسة جيدة للحفاظ على أشارت أصابع قدميك إلى الأمام. وهذا سوف يساعد مع محاذاة اليمين ومنع الإصابة.

9. دعم والركبتين

وبفضل تلك الوقفات العابرة للأرجل، إصابة في الركبة يمكن أن تصيب أفضل اليوغيون. مرونة الساقين تبدأ في الوركين. إذا الوركين ليست مرنة بما فيه الكفاية، والركبتين يكون أول من يشعر بالتوتر و، في نهاية المطاف، والألم. لتجنب هذا، وتجنب الجلوس في المواقف عبر أرجل لفترة طويلة. يمكنك أيضا وضع بطانية تدحرجت تحت الركبتين لمنع إجهاد. عندما يعكفون ركبتيك في مكانة تطرح، تأكد من أنه لا يوجد خط عمودي يمتد من الركبتين إلى كعب. هذا هو علامة على ان الركبتين يتحمل وزن الجسم بشكل صحيح.

10. الحرس والرقبة

أثناء ممارسة الرقبة والكتف المدرجات، ويمكن أن رقبتك في نهاية الأمر الأكثر تضررا إذا لم تتم هذه الوضعيات بشكل جيد. عندما كنت المنحرفة بشكل مستمر ووضع ضغوط لا داعي لها على رقبتك، ويمكن ضغط عنقك. في الحالات القصوى، فإنه يمكن أيضا أن يسبب فقدان ثني الرقبة. إذا كان لديك تاريخ طويل الأمد من الرقبة أو الكتف مشكلة، قد يكون من الأفضل تجنب العكس كاملة تماما. إذا كنت لا تستخدم عادة الدعائم، والتأكد من أن ريش كتفك وينتمي إلى الوراء وإلى أسفل. وهذا يشير إلى أن الجسم ويدعم بأمان. أيضا، تذكر أبدا إلى رعشة رأسك عند تولي قفة. وسوف زعزعة استقرار الجسم ويسبب السقوط.

11. عن مؤشرات للحفاظ على الممارسة الخاصة بك آمنة

في حين التوافق السليم هو المفتاح لممارسة اليوغا آمنة، هذا ليس كل شيء. هذه المبادئ التوجيهية إضافية، إذا ما اتبعت، وإضافة إلى سلامة تجريب.

1. كن صبورا – يمكن أن يكون مغريا جدا التسرع في أوضاع متقدمة، ولكن تذكر أن لديك لبناء الكتل واحدا تلو الآخر. للحصول يطرح تحديا الحق، تحتاج إلى أن يكون أساسا قويا. إذا كنت لا تفعل ذلك، سوف ينتهي بك الأمر مع الاصابة.

2. إدراج الاحماء – لديك لإعداد جسمك ليشكل تحديا، والقيام بذلك، الاحماء أمر لا بد منه. تبدأ مساحات الأساسية، ومن ثم الانتقال إلى أصعب منها.

3. قياس القدرة الخاصة بك – إذا كنت جديدا على اليوغا، والانضمام فئة المبتدئين. وسينضم فئة المتقدمة إما تعرقل روحك أو يؤذيك. سوف ننتقل إلى أوضاع متقدمة دون أن يكون قوية أو مرنة بما فيه الكفاية، وينتهي مع الاصابة.

4. التواصل مع معلمك – تحتاج إلى أن يكون لها علاقة شفافة مع معلمك. إذا كان لديك مشاكل ولا تخبر معلمك عن ذلك، قد القيام تشكل لك ليس من المفترض أن، وينتهي إيذاء نفسك. إذا كان المدرب هو على بينة من حالتك، وقال انه / انها قد يوصي التعديلات.

5. الإصدار مع العناية – من المهم بنفس القدر من التركيز على الافراج عن أسانا، خاصة إذا كنت قد تم عقد تشكل لفترة طويلة. خذ وقتك للخروج من يطرح معقدة.

6. استخدام الدعائم – لا يوجد عيب في استخدام الدعائم. ومن أكثر المهم أن كنت مرتاحا في وقفة معين. استخدام كتل والبطانيات لدعم لكم من خلال الممارسة الخاصة بك. وهذا أيضا ضمان تحقيق تقدم أفضل في هذه الممارسة.

7. لا قفل المفاصل – إذا كنت قفل المفاصل، مع مرور الوقت، سوف تمدد مفرط تبلى المفاصل، مما تسبب في إصابة.

8. التوقف إذا كنت في شك – من الأفضل دائما أن يكون آمنا من آسف. إذا كنت تشعر بأنك قد سحبت أو توتر العضلات خلال الممارسة الخاصة بك، كل ذلك هو الحق في الخروج من حصيرة في وقت مبكر. وقف التنفيذ على الفور.

9. النهاية مع Shavasana – لا نقلل من Shavasana. قد يكون يستريح تشكل التي تعتقد أنك يمكن تخطي بعد تجريب، ولكن يجب عليك البقاء وإنهاء صفك معها. أنه يبطئ الجهاز العصبي وبمثابة إغلاق المثالي لهذه الممارسة. وممارسة أسانا لمدة دقيقتين القيام به، ولكن لا تخطيه.

10. الاستماع إلى جسمك – عندما يقول جسمك التوقف، يجب إيقاف. قد يكون متحمسا، ولكن تكون حساسة لجسمك. سوف الاستماع إليها تساعدك على بناء علاقة كبيرة معه. وسوف تكون آمنة.

اليوغا هي الممارسة العظيمة التي يمكن أن تفعل الكثير كله للخير لك عقليا وجسديا وروحيا. تكون آمنة، وتفعل ذلك الحق!