التاريخ اليوغا السلطة والفوائد الصحية

Home » Review » Yoga Basic » التاريخ اليوغا السلطة والفوائد الصحية

 التاريخ اليوغا السلطة والفوائد الصحية
اليوغا السلطة هو مصطلح عام يستخدم لوصف نهج قوي قائم على اللياقة البدنية اليوغا على غرار vinyasa. على الرغم من النظر في كثير من اليوغا السلطة ليكون سطحيا “الصالة الرياضية اليوغا،” هذا النمط من ممارسة اليوغا كان على غرار أصلا عن كثب على طريقة أشتانجا.

يتضمن اليوغا السلطة في الألعاب الرياضية من أشتانجا، بما في ذلك الكثير من vinyasas (سلسلة من يطرح ذلك في تسلسل) ولكن يعطي كل معلم المرونة لتعليم أي يطرح في أي أمر، مما يجعل كل فئة مختلفة. مع تأكيده على قوة ومرونة، جلب اليوغا السلطة اليوغا في الصالات الرياضية الأمريكية حيث بدأ الناس لرؤية اليوغا كطريقة لينجح في مسعاه.

الذي اخترع السلطة يوجا؟

مصطلح “اليوغا السلطة” أصبحت شعبية خلال منتصف 1990s عندما بدأ اثنين من المدرسين اليوغا الأمريكي الذي كان قد درس مع أشتانجا المعلم لانكا ك. باتابهي جويس أن يجعل ما تعلموه في متناول الطلاب الغربيين. أرادوا أيضا إلى الابتعاد عن تسلسل أشتانجا جامدة، والذي هو عبارة عن سلسلة مجموعة من يطرح التي فعلت دائما في نفس الترتيب.

بريان كيست، ومقرها في لوس انجليس، والبريل بندر بيرش، ومقرها في نيويورك، وغالبا ما الفضل في اختراع في وقت واحد تقريبا من اليوغا السلطة على السواحل المتقابلة. سواء كانت جزءا من الجيل الثاني من طلاب أشتانجا الأمريكية؛ Kest تعلمت في الأصل من ديفيد وليامز وبندر الميلاد من اليوغا المعلم نورمان ألين. وكانت وليامز وألين سواء بين الطلاب أول الغربي Jois ل. ذهب Kest لدراسة مع Jois في ميسور، الهند. عملت بندر بيرش، الذين كانوا قد فعلوه سابقا سيفاناندا، الكونداليني، وينجار اليوغا، مع Jois خلال رحلاته إلى الولايات المتحدة في 1980s.

Kest وبندر الميلاد على حد سواء استخدام مصطلح اليوغا القدرة على التفريق بين نمط التدفق المكثف للاليوغا كانوا تدريس من تمتد لطيف والتأمل الممارسات القائمة أن العديد من الأميركيين المرتبطة اليوغا. وقال بندر بيرش أنه عندما بدأت الدعوة لها دروس اليوغا السلطة، وقالت انها لا تزال تدرس تسلسل أشتانجا من يطرح.

بعض المعلمين اليوغا التقليدية يرفض اليوغا السلطة وسيلة للتحايل الذي يقوض أسس شاملة والروحية من الأشكال الكلاسيكية للممارسة ويضع الكثير من الضغط على ممارسة الرياضة البدنية.

أساليب السلطة يوجا

لاري شولتز، الذي درس أشتانجا مع Jois بدأت في 1980s، وعرض أيضا شكل من أشكال اليوغا السلطة في مكتبه الشهير استوديو سان فرانسيسكو “انها اليوغا،” في وقت مبكر 1990s. كسر شولتز مع طريقة Jois من خلال خلط معا يطرح من أول ثلاث مجموعات أشتانجا. دونت شولتز في وقت لاحق نهجه إلى نمط سماها “اليوغا الصواريخ.”

بارون بابتيست هو آخر معلم اليوغا المعروفة التي أنشأت بنجاح أسلوب بلده من اليوغا السلطة، بابتيست الطاقة Vinyasa. وكان باتيست درس أيضا ينجار وبيكرام. باستخدام اليوغا السلطة مصطلح غير محدد أعطى كل واحد من هؤلاء المخترعين حرية رسم طرق ويشكل من كل التأثيرات في وقت واحد لخلق شيء جديد.

على الرغم من أن دروس اليوغا السلطة تختلف اختلافا كبيرا من المعلم إلى المعلم، يمكنك أن تتوقع أن تجد بعض اليوغا المتدفقة مكثفة مع الحد الأدنى من الهتاف والتأمل. العديد من الصالات الرياضية والنوادي الصحية، على وجه الخصوص، وقد تناول هذا المصطلح على أنه وسيلة للسماح عملائها يعرفون أن هذا هو ممارسة خطيرة. إذا قررت لمحاولة فئة اليوغا السلطة، وإعداد للعمل بجد والعمل حتى عرق.

الفوائد الصحية لليوجا الطاقة

ويقول عشاق اليوغا السلطة لأنه يعزز القدرة على التحمل، والمرونة، والموقف، والتركيز الذهني. مثل كل الأنشطة البدنية، كما أنه يخفف التوتر وإطلاق السموم عن طريق العرق. لأنه غير دقيق، أنها تحرق سعرات حرارية أكثر من معظم الأشكال التقليدية لليوغا وبالتالي يمكن أن تساعد على تخفيف الوزن.

بعض المحاذير

قبل أن تقوم بعمل حاسم، أن نضع في اعتبارنا أن اليوغا السلطة هو العمل الجاد وليس للجميع. بشكل عام، يجب تجنب ذلك إذا:

  • أنت لست في حالة جيدة. اليوغا السلطة، كحد أدنى، يتطلب منك أن تكون معتدلة تناسب-خلاف ذلك، فإن الوضعيات مكثفة جسديا (يطرح) يمكن أن ينتهي به تضر أكثر مما تنفع.
  • انت حامل. بعض الوضعيات يمكن أن يسبب مضاعفات أثناء الحمل. (بدلا من ذلك، حاول دروس اليوغا قبل الولادة، والتي هي لطيف ومصممة للنساء الحوامل.)
  • كنت تعاني من مرض جسدي مزمن مثل السكري أو التهاب المفاصل

إذا كان لديك أية مخاوف، فمن الأفضل للتشاور مع طبيبك قبل محاولة اليوغا السلطة أو أي شكل من أشكال ممارسة الرياضة البدنية الشاقة.