التحولات اليوغا: كيف بوز كل يؤهلك لاحد المقبل

Home » Review » Yoga Basic » التحولات اليوغا: كيف بوز كل يؤهلك لاحد المقبل

 التحولات اليوغا: كيف بوز كل يؤهلك لاحد المقبل
اليوغا تسلسل يمكن أن يبدو وكأنه شيء من الغموض. من المؤكد أن هناك بعض التدفقات شائعة جدا، مثل تحية الشمس القياسية، ولكن لا فئتين هم من أي وقت مضى بالضبط على حد سواء، والذي يطرح السؤال: “كيف معلمي اليوغا يعرف كيف يطرح لسلسلة الفرد معا لخلق ترتيبات سلسة كيف أنها لا نعرف متى وأين وكيف للانتقال بين يطرح؟ “

صدقوا أو لا تصدقوا، واليوغا التسلسل ليس لغزا كبيرا (على الرغم من أنه هو موهبة). تماما مثل اليوغا يشكل أنفسهم، والتحولات اليوغا لها غرض، وصمم كل انتقال خصيصا لإعداد جسمك لتشكل المقبل. هناك هو وسيلة لهذه العملية.

وعلاوة على ذلك، والتحولات اليوغا، تماما مثل يطرح، والمهم أن ممارسة اليوغا الخاص عموما. يجب أن لا سرعة من خلال هذه التحولات أو نقل باهمال من واحد تشكل إلى أخرى دون استخدام الذهن والنية. إذا قمت بذلك، قد ينتهي بك المطاف بيع ممارستك باختصار كله. ريبيكا Weible، مدرب اليوغا المعترف بها للغاية ومؤسس يو اليوغا! ، ينهار فوائد وأسباب التحولات المشتركة.

Table of Contents

وعي

تعلمون يفترض ممارسة اليوغا لتعزيز الذهن، ولكن كيف وغالبا ما كنت قد نسيت أن تتنفس في حين عقد تشكل صعبة؟

يشير Weible إلى أن التحولات اليوغا في الواقع فرصة لتعزيز الوعي والبقاء في تناغم مع لحظة، “التحولات-يطرح أو الحركات التي تساعدك على الانتقال من واحدة تشكل إلى أخرى، هي جزء من الممارسة لأنها تساعدك على البقاء الحالي مع الحفاظ على السلامة الهيكلية والتنفس على نحو سلس كما كنت تأتي في كل يشكلون “.

التفكير في الامر، كنت قد تواجه صعوبات في التنفس بسلاسة بينما كان يحاول عقد المحارب الثالث، ولكن خلال تدفق التحولات، فإنه من السهل لخلق نمط التنفس الضميري.

على سبيل المثال، كنت من المفترض أن الزفير أثناء أضعاف إلى الأمام، يستنشق خلال كلب التصاعدي، والزفير مرة أخرى كما كنت التحول إلى كلب النزولي. وثابتا الدخول والخروج من هذه التحولات يصبح تقريبا مثل القلب النابض للالممارسة الخاصة بك، مما يساعدك على البقاء تدرك وأنت تتحرك.

انتقام

وهناك فائدة كبيرة من اليوغا هي تركيزها على تحديد وتصحيح الاختلالات في الجسم، وخاصة تلك التي بين الجانبين الأيمن والأيسر. في الواقع، فإنه من الشائع لجانب واحد من الجسم لتكون أقوى أو أكثر مرونة من غيرها، والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل مع المحاذاة الصحيحة.

تعرف Weible محاذاة باسم “المواقع الصحيح لكل جزء من الجسم في أي وقت من الأوقات، في أي موقف أن يساعد على الحفاظ على سلامة وفعالية هذا الموقف أو الحركة.” على الرغم من الاختلالات العضلات واختلالات شائعة، وانهم ليست مثالية.

هذا هو المكان الذي تأتي التحولات في. Weible يفسر، “التحولات تعزيز التوافق السليم من خلال المساعدة على التحضير للوأدخل وقفة، وتحسين في نهاية المطاف وضع الجسم في الحركة بين يطرح وكذلك في تفرض نفسها.”

باستخدام التحولات لتعزيز التوافق السليم، تستمتع، وممارسة أكثر أمانا أكثر فعالية.

تجهيز

واحدة من أكثر وضوحا التحولات طرق اليوغا تسهيل ممارسة اليوغا ذات جودة عالية هي كيفية إعدادها بدنيا جسمك لتشكل المقبل. ونظرا للعدد الهائل من اليوغا يشكل، تسلسل انتقال محتملة لا حصر لها من الناحية العملية، ولكن تشترك Weible الأمثلة الشائعة التالية

  • الرفع نصف : وهناك عدة أسباب نصف الرفع هو الانتقال شيوعا بعد أداء أضعاف إلى الأمام. هذا رفع، واستقامة، وإطالة الجذع يساعد على تصويب العمود الفقري وفتح الصدر الذي يؤهلك لخطوة الى الوراء للوح أو قفز إلى chaturanga وقفة يتطلب إشراك الجسم العلوي من جسمك.
    والسبب الثاني لنصف الرفع هو إعداد جسمك لأضعاف إلى الأمام أعمق. عند رفع، والعمود الفقري ويطيل يمارس الأساسية، وتوفير مساحة أكبر لأضعاف إلى الأمام، وإيجاد تمتد أعمق من خلال أسفل الظهر وأوتار الركبة.
  • تواجه أعلى الكلب قبل لأسفل الكلب : الكلب التصاعدي تواجه يجلب ظهرك إلى منحنى عميق وفتح الأبواب أمام صدرك والانخراط ساقيك. هذا يساعدك على الحفاظ على الصدر مفتوحة أثناء الهبوط التي تواجه كلب، وعندما وإلا سيكون من السهل حدس كتفيك وكهف الداخل.
    كما يسمح هذا التحول لك العثور على مزيد من طول من خلال عمودك الفقري. هذه الوقفات اثنين تكمل بعضها البعض كما يعمل النزولي الكلب تواجه باعتباره مضادا تشكل لمواجهة صعودا الكلب.
  • ثلاثة أرجل أسفل الكلب قبل أن ينزل القدم من خلال : رفع ساقك إلى الكلب ثلاثة ارجل يساعد على زيادة فتح الصدر وإطالة العمود الفقري، مما يجعل من الأسهل للحفاظ على كلا العنصرين في حين الانخراط الأساسية الخاصة بك إلى الخطوة قدمك إلى الأمام إلى اندفع . رفع ساق واحدة يضع المحاذاة بحيث يمكنك استخدام جهاز التحكم بدلا من الزخم، لتطأ قدماه إلى الأمام.
    هذه السيطرة يبني القوة الأساسية بحيث يمكنك استخدام نفس الجهد لعقد أرصدة الذراع والعكس عندما تكون مستعدا لهذه يطرح أكثر تقدما، وتحديا.
  • القفز إلى الأمام: المدربون غالبا ما تعطي المشاركين الخيار للقفز إلى الأمام من كلب لأسفل قبل أن ينتقل إلى الجبال تشكل، أو tadasana. هذا الخيار للقفز إلى الأمام يؤهلك للحصول العكس أو القفز إلى الوقوف على اليدين من قبل أطلب منك أن تضع كل من وزنك على الأسلحة وكتفيك. كما ان يجلب كل من قدميك من على حصيرة في نفس الوقت، الذي يتطلب انخراط الأساسية والسيطرة على العضلات حيث يتحرك الجسم إلى الأمام.
  • جسر بوز قبل حامل الكتف : جسر يشكل يفتح ويشارك في الصدر والكتفين، ومناطق من الجسم تحتاج إلى أن تكون مرنة، ولكن مستقرة، لموقف الكتف. جسر يشكل أيضا ينشط الرباعية وأوتار الركبة، والتي تطور ذاكرة العضلات لتقليد نفس الاشتباك عندما ارتقى النصف السفلي من الجسم في موقف الكتف.
    وغالبا ما يمارس الجسر السبب قبل موقف الكتف هو عملية الاحماء في مجالات رئيسية من الجسم. ومن الممكن أيضا لدعم أسفل الظهر في حين تشكل في جسر للانتقال مباشرة الى موقف الكتف دون إطلاق أي وقت مضى من الجسر.

تم تصميم التحولات اليوغا وتسلسل للمساعدة في عملية الاحماء مجموعات العضلات كنت على وشك أن تستهدف في تشكل المقبل مع تشجيع الشكل المناسب من خلال تحفيز الإرشاد وإشراك عضلات قريبا ليكون المستهدف. هناك دائما تفسير منطقي لماذا يضاف حركة الانتقال إلى التسلسل.

بناء قوة

ولا يعتقد اليوغا عادة من كشكل رئيسي بناء القوة ممارسة الرياضة، ولكن من ممارسة هذا فعالة في تحديد نقاط الضعف والخلل مع العمل على تصحيحها.

تلاحظ Weible أن التحولات يمكن استخدامها لتشجيع بناء القوة. “ومن الأمثلة على ذلك العمل لجلب ركبتك إلى أنفك قبل أن ينزل قدمك بين يديك. هذه يشرك الأساسية الخاصة بك والجزء العلوي من الجسم، مما يسمح لمزيد من غرفة لجلب القدم إلى الأمام، وهذه المشاركة يبني قوة في عبدومينالس والكتفين. “

مراقبة

تماما كما يمكنك تحسين التوافق وبناء القوة مع ممارسة اليوغا العادية، فإن النتيجة الطبيعية التالية لاستخدام التحولات المشتركة أثناء ممارستك أكبر التنسيق، والتنقل، وفي نهاية المطاف، السيطرة. كما Weible يقول، “قوة بناء تعطيك ذاكرة العضلات والمزيد من السيطرة على الطريقة التي نسير.

هذا التحكم يسمح ممارستك للتقدم. وكلما كنت مريحة مع التحولات الأساسية، يمكنك البدء في دمج التحولات أكثر تقدما، مثل الانتقال من الغراب تشكل في الوقفة على اليدين ترايبود قبل أن يعود إلى الغراب. هذا النوع من التحول يأخذ الكثير من السيطرة “.

الشيء هو، لا يمكن بدء تشغيل مع انتقال متقدمة. عليك أن تبدأ مع خيار أكثر الأساسية، واضحة لتطوير المحاذاة الصحيحة، والقوة، والسيطرة عليها. عندئذ فقط يمكن لك بأمان “مستوى أعلى” لتحركات أكثر تقدما.