الوقفات 8 اليوغا تحدي التي سوف تساعدك على دتوإكس عقلك والجسم

Home » Review » Health » الوقفات 8 اليوغا تحدي التي سوف تساعدك على دتوإكس عقلك والجسم

الوقفات 8 اليوغا تحدي التي سوف تساعدك على دتوإكس عقلك والجسم

ونظرا لالمجهدة، وأنماط الحياة غير الصحية، وأنه من السهل جدا ليتم بيعها على أي شيء غير الموسومة السموم. وبالتأكيد، عقولنا وأجسامنا تحتاج إلى التخلص من السموم، نظرا للصدمة وضرر وضعنا لهم من خلال. هناك علاقة عميقة الجذور بين اليوغا والتخلص من السموم. لذلك دعونا ندخل في مزيد من التفاصيل.

كيف يمكن إزالة السموم العمل؟

الهيئات لدينا ثلاثة أنظمة الأساسية التي تعتبر حاسمة في القضاء على النفايات. وهي الدورة الدموية، والجهاز اللمفاوي، والجهاز الهضمي. الدورة الدموية هو المسؤول عن ضخ وتصفية الدم في جميع أنحاء الجسم، وبذلك، فإنه يسلم الأكسجين إلى أجهزة ويجمع النفايات من الخلايا. ومن المعروف الجهاز الهضمي والجهاز البابي الكبدي لمعالجة الطعام الذي نأكله، وحين يفعلون ذلك، فإنهم فصل النفايات من المواد الغذائية التي يحصل تعميمه عن طريق الدم وفي الكبد، وبالتالي القضاء على ما لا يحتاج الجسم على الفور . الجهاز اللمفاوي يجمع السوائل داخل الخلايا من الجسم وينقل لهم إلى الغدد الليمفاوية، وإزالة كل ما هو ضار قبل أن يعود السوائل اللمفاوية إلى مجرى الدم.

الأنظمة هي بالتأكيد قوية وتفعل المعجزات من تلقاء نفسها. ولكن لمساعدة الجسم على مواكبة المطالب، والمساعدة الصحية الدعم في أنماط الحياة المجهدة، لدينا نظام التخلص الطبيعي يحتاج مساعد. اليوغا هو أن مساعد الكمال.

اليوغا للالسموم –  كيف يعمل؟

أشكال الأكثر نشاطا من التمارين تحفز جميع أنظمة القضاء الثلاثة، تساعد السموم في الجسم وتطهير نفسها. ولكن اليوغا تركز بشكل منهجي على التمدد وضغط كل جزء من أجزاء الجسم، وهي، بالتالي، أكثر ملاءمة. كما أنه يساعد في التخلص من النفايات بشكل أفضل.

عندما يتم روتين اليوغا بشكل جيد، ويتم سحب كل جزء من أجزاء الجسم، ودفع، والملتوية، وهذا يزيل غاز ثاني أكسيد الكربون وحمض اللبنيك، والسائل اللمفاوي من أعماق، حيث فشلت أشكال أخرى من التدريبات للوصول.

كما يلعب التنفس اليوغي دورا حيويا في تحفيز إزالة السموم. بسبب وضعية الجلوس السيئة والإجهاد المفرط والرئتين لدينا لا تعمل بكامل طاقتها. وهذا يعني أننا لا تأخذ في الكثير من الأكسجين كما ينبغي من الناحية المثالية، أو إزالة الكثير من ثاني أكسيد الكربون وسعنا.

التنفس ما نقوم به، جنبا إلى جنب مع تمارين اليوغا، ويساعد على إزالة ثاني أكسيد الكربون ويحفز الأجهزة، وخصوصا منها المشاركة في عملية الهضم. مع الوقت والممارسة، والتنفس يساعد أيضا في السماح للحركة الحجاب الحاجز بحرية.

اليوغا يسهل ليس فقط التخلص المادي، ولكنه يساعد في التخلص من السموم العقلية أيضا. نحن جميعا ضحايا الخوف والتوتر، والاكتئاب. ممارسة اليوغا عمليات التطهير تلك الأفكار السامة. تدرس عقلك لتوجيه الوعي بعيدا عن الفوضى. ويتم تدريب لك أن تكون في اللحظة الراهنة.

مع ممارسة اليوغا العادية، سوف تكون قادرة على القضاء على كل من السموم الملموسة وغير الملموسة التي تمنعك من الشعور ويجري في أفضل ما لديكم.

8 أسانا لمساعدتك على التخلص من السموم والاسترخاء

1. Garudasana (النسر تشكل)

وGarudasana أو النسر بوز هو أسانا قوية بشكل لا يصدق. انه يعطي العجول والكاحلين والركبتين والوركين والفخذين وأعلى الظهر والكتفين على امتداد جيد. عند الضغط على الفخذين معا بحزم، وتعزيز الدورة الدموية، وهذا يساعد على طرد السموم في الليمفاوية والدم.

2. Adho المخا Svanasana (النزولي-مواجهة الكلب بوز)

وAdho المخا Svanasana أو النزولي الكلب الإمتداد هو أسانا حيث يتم وضع قلبك أعلى من رأسك. هناك سحب عكس الجاذبية الذي يحدث عندما تفعل ذلك، وهذا يساعد في التداول السليم للالليمفاوية والدم. ومنغم البطن أيضا وتحفيز، وبالتالي، تم تحسين عملية الهضم.

3. رقصة العرضة Matsyendrasana (نصف تويست الشوكي بوز)

تطور وكلاء السموم مذهلة، ورقصة العرضة Matsyendrasana هو تطور الكمال. أنه يحفز عملية الهضم ويساعد على إزالة الشوائب من الجسم. وتقلص الكلى والكبد والبطن وحفز. كما تقوم بتحرير تطور، والدم يدخل هذه الأجهزة.

4. Viparita Karani (الساقين لأعلى ستريت بوز)

وهذا ما يسمى أسانا أيضا الساقين على الجدار. لأنه يعزز الدورة الدموية الليمفاوية والدم في القدمين والساقين. يتلقى البطن امدادات جديدة من الدم جدا، مما يحسن عملية الهضم. وهدأ الجهاز العصبي أيضا إلى أسفل، بحيث يتم تقليل الإجهاد والناجم عن التخلص العقلي.

5. Pincha Mayurasana (ريشة الطاووس بوز)

هذا أسانا يمثل تحديا واحدة، وإذا كنت تدير للوصول الى هذا أسانا، الأعضاء التناسلية والأداء الجنسي وتتعزز وذلك هو عمل الجهاز الهضمي. هذا أسانا يساعد على التخلص من السموم بشكل مكثف مع البدني وكذلك العقلي.

6. Salamba Sarvangasana (Shoulderstand)

4. Salamba Sarvangasana (الكتف الحامل)

هذا أسانا هو انعكاس، حيث الكتف تحمل وزن الجسم. فهو يساعد على تجفيف تراكم السوائل اللمفاوية في الجزء العلوي من الجسم والساقين. وهو أسانا مدهش لممارسة في نهاية جلسة اليوغا بحيث يتم مسح جميع السموم التي تم إصدارها إلى القلب بحيث يمكن تطهيرها والاوكسيجين.

7. Salamba Sirsasana (المدعومة الوقفة على اليدين)

5. Salamba Sirsasana (رئيس الحامل)

Headstands لا تصدق لتعزيز وتحسين أداء الجهاز القلبي الوعائي. أنها تقلل من الضغط على القلب. هذا أسانا يساعد أولئك الذين هم من الاكتئاب، ويساعد أيضا على التخلص من الحساسية. لأنه يزيد من النار الهضمي وحرارة الجسم كذلك. هذا أسانا كما يعزز عمل الغدة الصنوبرية والنخامية الغدد. مثل الكثير من Sarvangasana، وهذا أسانا يساعد أيضا استخراج السموم من جميع أنحاء الجسم، مما يؤدي إلى نجاح في التخلص من النفايات.

8. Chakrasana (Urdva Dhanurasana)

وChakrasana هي واحدة من أفضل اليوغا يشكل لإزالة السموم ويمارس في النهاية من دورة اليوغا. إنها فتحت الصدر ويساعد الازدحام والافراج عن الركود في الجسم. يساعد هذا أسانا أيضا تنشيط عملية الأيض. يفتح الرئتين ويساعد على تحسين التنفس. كما أنه يحفز أعضاء البطن، وبالتالي، وتحسين الهضم.

هذا هو كل شيء عن  اليوغا لالسموم! تراكم المواد السمية النظام أمر ضروري، واليوغا يفعل ذلك فقط من جانب الطريق. تنغمس في هذه الممارسة جميلة على أمل أن يتطور وهجة حتى. ولكن من دون وعي، يتم تطهيرها العقل والجسم تماما.