بابا رامديف أسانا اليوغا لعلاج الغدة الدرقية

Home » Review » Health » بابا رامديف أسانا اليوغا لعلاج الغدة الدرقية

بابا رامديف أسانا اليوغا لعلاج الغدة الدرقية

وقد يمارس اليوغا في بلادنا منذ العصور. هناك أشكال مختلفة من اليوغا لكل واحدة منها فوائد مختلفة. مختلف الناس لديهم احتياجات مختلفة، متاعب، والألم. أيضا، هناك أشكال مختلفة من اليوغا التي تساعد في علاج مرض معين. اليوغا يمكن أن يكون العلاج النهائي لمكافحة داء السكري، ومشاكل الغدة الدرقية، والعودة القضايا وأكثر من ذلك بكثير. هذه المقالة هي عن كيفية الحصول على الإغاثة باستخدام اليوغا لمشاكل الغدة الدرقية.

بابا رامديف، الزعيم الروحي المعروف لمساهمته في مجال اليوغا، الأيورفيدا، والسياسة والزراعة، وقد وضعت جلسات اليوغا لمشاكل الغدة الدرقية. تقنياته فعالة جدا وجلسات اليوغا له تستحق المشاهدة. وقد اقترح الكثير من الوضعيات اليوغا لأنواع مختلفة من المرض، والمشاكل وحالات الخ

أفضل جزء من جلسات اليوغا بابا رامديف هو أنه دائما يبدأ جلسة له من يرددون “OM”. الاهتزاز أنه يخلق هو أفضل علاج لأمراض مختلفة. YogaOrama الآن يقدم لك رامديف اليوغا لعلاج الغدة الدرقية والحنجرة أمراض.

بابا رامديف اليوغا للالغدة الدرقية

اتبع الخطوات المذكورة أدناه وبدء.

1. Kalapbhati:

هذا هو شكل فعال جدا من براناياما. الجلوس على الأرض في وضع مريح القرفصاء. خذ نفسا عميقا وثم الزفير بسرعة، في حين جعل الصوت. تذكر دائما أثناء القيام Kapalbhati – عليك أن زفر بقوة وبسرعة، ولكن يستنشق ببطء وبعمق. تواصل القيام بذلك لمدة 10 مرة وثم يفرج عنه.

2. Ujjayi Pranayam:

الجلوس على الأرض في وضع القرفصاء على التوالي. يستنشق ببطء وبعمق من قبل كل من الخياشيم. في محاولة لجعل صوت الهسهسة بينما كنت مص في الهواء. بعد ذلك، وتمتد الوقت يستنشق لفترة من الوقت وثم زفر بقدر ما تستطيع دون أن يعطي أي نوع من الضغط على أجزاء الجسم الأخرى. هذا النوع من براناياما هي فعالة جدا لأولئك الذين يعانون من التهاب الشعب الهوائية، asthama والغدة الدرقية.

أثناء القيام Ujjayi pranayam، وتذكر أن لديك لجعل صوت بينما استنشاق. عند القيام بذلك، ويحصل على التعاقد الحلق. املأ رئتيك بالهواء. بعد استنشاق تماما، تحاول أن تفعل جالاندهار باند. وهذا ما يسمى أيضا تشكل الذقن القفل. هنا، عليك أن تلمس الحلق. بينما الزفير، إغلاق فتحة الأنف اليمنى والزفير من الأنف اليسرى. مرة أخرى يستنشق ويعيد النشاط لمدة 10 مرة. في حالة حدوث مشاكل القلب، لا تحتفظ أنفاسك، فقط يستنشق والزفير على الفور.

جنبا إلى جنب مع براناياما، بابا رامديف أيضا تقترح الوضعيات اليوغا التي هي مفيدة في علاج مشاكل الغدة الدرقية. اتبع الخطوات المذكورة أدناه وتبدأ معها.

3. Sarvangasana:

Sarvangasana

هذا هو المعروف أيضا باسم موقف الكتف .

كيف نفعل

  1. أولا، والاستلقاء على حصيرة وراحة ظهرك على الأرض.
  2. ثم لديك لمحاولة رفع ساقيك في الاتجاه الصعودي.
  3. يمكنك حتى تأخذ الدعم من يديك لنفسه.
  4. محاولة للراحة يديك على ظهرك بحيث يمكن أن تساعدك على البقاء ثابتا في هذا المنصب.
  5. الآن، مرة واحدة ساقيك في الهواء، في محاولة لجعلها في محاذاة على التوالي مع جسمك وتمتد بقدر ما تستطيع.
  6. البقاء في هذا المنصب لمدة 30 ثانية وثم يفرج عنه.

4. Halasana:

Halasana

عندما كنت مطرد في Sarvangasana تشكل، ومحاولة جلب ساقيك أسفل من فوق رأسك. مرة أخرى هنا، ضع راحة يديك على ظهرك من أجل دعم موقفكم. تبقى ثابتة لمدة 30 ثواني. عد أنفاسك وثم يفرج عنه.

وقد ذكر بابا أيضا عن نقاط العلاج بالابر التي يمكن أن تساعد في علاج مشاكل الغدة الدرقية. ولكن قبل ممارسة أي نقاط العلاج بالابر في المنزل، يجب عليك زيارة الطبيب والتشاور لفهم أفضل للبالابر.

هذه النصائح التي تساعدك في رامديف اليوغا بابا لالغدة الدرقية هي مفيدة جدا وقيمة. وقد ساعدت معظم الناس الحصول على التخلص من مختلف الامراض والمشاكل التي كان يعاني. هل ممارسة هذه النصائح والوضعيات في المنزل