فرتس اليوغا ومواضيع أخرى محرج

Home » Review » Yoga Basic » فرتس اليوغا ومواضيع أخرى محرج

 فرتس اليوغا ومواضيع أخرى محرج
عند الانضمام فئة اليوغا، وهناك العديد من الأشياء التي سوف تواجه ما وراء يطرح والوضعيات معلمك ترشدك في بعض من هذه يمكن أن تكون محرجة نوعا ما، بما في ذلك في بعض الأحيان “اليوغا ضرطة”.

لا تستطيع أريد أن أسأل معلمك أو زملاء الدراسة حول هذه المسائل، ولذا فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على الخروج مع الأسئلة الأكثر شيوعا (ومحرجة) حول اليوغا.

هل هناك أي شيء يمكنك القيام به حيال يضرطن في الدرجة؟

يمر الغاز أثناء ممارسة اليوغا هو في الواقع شائعة جدا (دروس اليوغا قبل الولادة هي الأسوأ). كنت تتحرك جسمك في السبل التي من شأنها اثارة الشجاعة، والذي هو شيء جيد. الآثار الجانبية هو أنه يمكن أن يسبب أي شخص لتمرير الغاز في بعض الأحيان. نحن جميعا الكبار هنا، ويضرطن أمر طبيعي تماما.

ما يمكنك القيام به هو قياس مزاج الطبقة وتتصرف على هذا النحو، تماما كأنك في، ويقول، حفل كوكتيل. إذا كانت الطبقة هي أرعن وعارضة، قد نعترف بخفة دم الانبعاثات الخاصة بك. إذا كان المعلم والطلاب بجدية بالغة التظاهر بأن شيئا غير عادي قد حدث. هل يمكن أن تنظر حتى النظام الغذائي الخاص بك قبل اليوغا والتفكير في تخطي تلك الفاصوليا في وجبة غداء في المرة القادمة.

ماذا عن Varts؟

آه، vart اللعين (وهذا هو ضرطة المهبلية). هذا هو مجرد شائعة مثل ضرطة العادية وليس ليكون محرجا بشكل مفرط حول. هناك، ومع ذلك، عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به لمحاولة منع فرتس، على الرغم من عدم وجود ضمانات.

ماذا يمكنك ان تفعل معلومات عن شخص ما في الدرجة المتواجدون رائحة؟

وبدلا من محاولة تغيير شخص آخر، معرفة ما إذا كان يمكنك العمل على تغيير نفسك. مبدأ اليوغي من براتيارا يعني “الانسحاب من الحواس.” يجب أن تحاول أن تكون مغمورة جدا في الممارسة الخاصة بك أنك لست منزعجة من المشاهد الخارجية، والضوضاء، أو حتى رائحة.

براتيارا يستغرق وقتا وممارسة. بينما كنت تعمل على تحقيق هذا المثل الأعلى، حاول الوقع نفسك في جميع أنحاء الغرفة من المدرب الذي هو odiferous قليلا.

لماذا هل ثونغ وتحتي من خيار لYoginis؟

تجد العديد من النساء ثونغ أن تكون الملابس الداخلية مريحة أكثر عند ممارسة (أو في الحياة اليومية). وينظر جواب أعلاه بشأن براتيارا وبذل قصارى جهدكم لتجاهل العرض. من يدري، حتى أنك قد جرب بنفسك لترى ما اذا كان حقا أكثر راحة.

ماذا يمكنك ان تفعل اذا كنت تحب فئة اليوغا الخاصة بك ولكن أكره الموسيقى اللعب؟

يمكنك بالتأكيد تعبير عن رأيك لمعلمك، على الرغم من أنه قد يكون من الأفضل أن تطلب أي الموسيقى بدلا من الاعتراض على ذوقه. بعض المعلمين اليوغا تشغيل الموسيقى، والبعض الآخر لا. قد تحتاج لننظر حولنا لالمعلم الذي لا يستخدم الموسيقى.

ماذا يجب ان تفعل عندما يدعو الطبيعة في الشرق من فئة اليوغا؟

ومن المقبول تماما أن يترك طبقة لبضع دقائق لحضور لوظائف الجسم الخاص بك. ليست هناك حاجة للاستئذان المعلم للذهاب إلى الحمام.

أفضل وقت للذهاب عندما يكون هناك فترة من الراحة، اما في وضع الطفل أو كلب النزولي. فإنك لن تكسب احترام المعلم الخاص بك إذا كنت دودج بشكل روتيني أثناء يطرح صعبة أو تخطي جزء من savasana.

ماذا يجب ان تفعل إذا كان المعلم الخاص بك يحب تمتد شريك ولكن أنت لا تريد أن الزوج بالتسجيل مع شخص غريب تفوح منه رائحة العرق؟

لديك عدد قليل من الخيارات عندما يأتي الوقت لفترات شريك. يمكنك العثور على المعلم الجديد أو وضع حصيرة القادم لأقل غريب تفوح منه رائحة العرق في الصف. قد تدعو أيضا شريك حياتك الخاصة إلى المدرسة، مثل صديق كنت لا تمانع في مشاركة العرق مع. الخيار الأخير هو أن نتعلم ببساطة أن الحب. أيضا، أن نضع في اعتبارنا أن كنت غريبا تفوح منه رائحة العرق شخص آخر أيضا.

هل المحبة اليوغا تجعلك الهبي؟

ذات مرة، كان غالبا ما يتم اليوغا خارج الهند على البلديات التي كتبها نباتيين. على الرغم من أن اليوغا جاء من قبل هذه السمعة بصراحة، في هذه الأيام الجميع من الأطباء إلى كبار المديرين التنفيذيين ويرحبون بهذه الخطوة.

لذا، لا، اليوغا لا تجعلك الهبي. ولكن ربما يمكن أن تبدأ في مسحة حياتك اليومية مع هذا الموقف من السلام واللطف. وهل هذا حقا الخطأ في ذلك؟

الفكر النهائي

اليوغا يميل إلى تعزيز مجتمع مترابط ومعظم الناس على استعداد لمساعدة القادمين الجدد. لا تتردد في طرح معلمك أو طالب آخر في الصف تثق عن الأشياء التي قد تكون محرجة قليلا عنه. فمن المحتمل جدا أنك لست الوحيد مع هذه الأسئلة وأكثر ليست سوى جزء طبيعي من الناحية العملية.