فشل 7 المبتدئين المشتركة اليوغا (وكيفية تجنبها)

Home » Review » Fitness » فشل 7 المبتدئين المشتركة اليوغا (وكيفية تجنبها)

دليل أساسي لكيفية التصرف وكأنك كانت إلى الصف قبل

دليل أساسي لكيفية التصرف وكأنك كانت إلى الصف قبل
لقد تم ممارسة اليوغا لسنوات، ولكن حتى وأنا أعرف أن اليوغا يمكن أن تكون شاقة وخاصة بالنسبة للمبتدئين. كونها جديدة في فئة اليوغا هو مثل الدخول في البعد إلى الجديد يذهب بجرأة حيث لا غير يوغي-قد ذهب من أي وقت مضى. ولكن هنا حيث كنت في الحظ: جئت مع دليل لكيفية التعامل مع فئة اليوغا مثل المدرب المعتمد. أو بالأحرى، كيف لا إلى الأخطاء التي تجعل الكثير من نوبي التي يجب تجنبها بالتأكيد. النظر في هذا خليط قائمة يغضب الحيوانات الأليفة، وكذلك مؤشرات الحياة العامة. وبالنسبة لأولئك منكم الذين لا اليوغا بانتظام، بالتأكيد اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت قد غاب عن أي شيء في التعليقات!

خطأ: الحفاظ على حذائك على
أنا مدمن حذاء الذاتي المعلن، حتى أحصل تماما أن هذا الزوج المثالي من الخونة يمكن سحب صالة رياضية كاملة تبدو معا … ولكن هذا يتوقف على باب الدرجة اليوغا الخاص بك. هناك صارمة “لا حذاء ‘القاعدة في جميع الطبقات اليوغا. سيكون لديك الخاص بك اليدين والقدمين والجسم بأكمله وخارج حصيرة في مرحلة ما في جميع أنحاء الصف، وكنت لا ترغب في سحب الشارع في الاستوديو، ولفة حول فيها. إذا كنت تقلق بشأن سلامة حذائك الحبيب، خبأ لهم في كيس الصالة الرياضية الخاصة بك والثنية بها بعيدا في حجيرة (تقريبا جميع استوديوهات اليوغا توفر هذه المساحة).

خطأ: الحفاظ على الهاتف الخليوي الخاص بك على
هذه الصورة: أنت في عمق savasana الخاص بك عندما تبدأ نغمة رنين مألوفة حماسية. مهلا، انها حدث لأفضل منا … ولكن حتى مع ذلك، خلط ورق اللعب من العار أن حقيبتك كما تنفجر الفقاعة زن الجميع من حولك هو مبرحة جدا. احفظ نفسك من عذاب وتحويل هاتفك تماما. أو الأفضل من ذلك، لا إحضاره إلى الطبقة على الإطلاق!

خطأ: ترك جميع شنق
فئة اليوغا مليء بالإثارة، والوقوف إلى الأمام طيات، تمتد، العكس، أنا أتحدث من نصف طن من الحركة. قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن الملابس تشديد ترك في الواقع أكثر من الخيال من تلك الفضفاضة. وهذا لأنه مع الملابس الفضفاضة، وانت تقف فرصة أفضل منهم الانزلاق أو السقوط أو فجوات في الأساس، دعوة لأحد للبحث عن السراويل الخاصة بك أو لأسفل قميصك في أي وقت تذهب إلى كلب النزولي أو سعيد الطفل. وبينما نحن على هذا الموضوع، لا ننسى الاختيار المطلق، وإما. ويمكن لبعض السراويل اليوغا يكون قليلا، آه، شفافة عند منعطف الإفراط في ذلك أنصح “الانحناء” التحقق من قبل قذيفة على المال الخاص بك لأي السراويل الجديدة.

خطأ: مقارنة نفسك لشخص آخر
عليك أن تكون فقط من أي وقت مضى مبتدئا مرة واحدة، لذلك تتمتع رحلة الشباب جدي! فإنه من السهل على السير في غرفة اليوغا طغت مع قدرات الآخرين من حولك. سوف تحصل فقط على نفسك في ورطة من خلال المقارنة، وذلك لأن ذلك غالبا ما يؤدي إلى الغيرة والتي قد تجعلك معالجة يطرح التي لم تكن مستعدا ل. محاولة لقلب عملة من خلال رؤية إلهام بدلا من ذلك. يمكنك أن تتعلم الكثير من خلال مراقبة مواهب الشعوب الأخرى. الثقة التي إذا قمت بتطبيق نفسك وتظهر بانتظام ممارسة الخاص بك وسوف تزدهر.

خطأ: كونه الاهتمام داعية
سهلة مع الدراما! من المهم التركيز على تنفسك والاتصال لحظة، ولكن تفعل ما في وسعها لتجنب عرض “تنظر في وجهي”. تتنهد مثيرة، يزفر بصوت عال في التنفس والتنفس الذي يمكن سماعه 2 بنات المدينة بعيدا من البحر. أستاذي علم دائما أن تنفسك يجب أن يكون مرتفعا بما يكفي فقط بالنسبة لك لسماع على حصيرة الخاص بك. تذكر اليوغا هي الممارسة الشخصية وفقط لأنك كنت تواجه يوما سيئا وتشعر بالحاجة إلى تنفس الصعداء بها لا يعني أن بقية الغرفة تريد أن تشارك في تلك التجربة.

خطأ: خسارة المسار الفضاء الشخصي الخاص بك
والعديد من دروس اليوغا شعبية حزمة طلابهم في مثل السردين، والذي يمكن أن يعني أنك قد تكون حصيرة حصيرة لمع الطلاب الآخرين. هذا يعني أنك بحاجة لغاية الوعي المكاني الخاص بك كما كنت تتدفق من خلال الوقفات الخاصة بك. هناك احتمال قوي بأن عليك صفعة أو الحصول على تلقى صفعة قوية، ولكن هل يمكن أن تقلل تلك الفرص عن طريق الحفاظ على تحركاتك داخل جزيرة حصيرة الخاص بك. أنا مروحة ضخمة لتحدي نفسك ويخطو خارج منطقة الراحة الخاصة بك، ولكن عندما يتعلق الأمر الركل حتى إلى يطرح، إذا كنت في الأحياء الضيقة لشخص آخر يكون بين مدروس! آخر شيء تريد القيام به هو السقوط على شخص حصيرة شيء آخر (أو الجسم)، ويسبب تأثير الدومينو. ثق بي، وأنا رأيت ذلك وانها ليست مثل مشهدا جميلا!

خطأ: التعبئة في وقت مبكر
Savasana هو تشكل النهائي من ممارسة اليوغا، وأنها تنطوي على الكذب على ظهرك لمدة 5 دقائق لاستيعاب الممارسة وتهدئة العقل. هذا هو جزء محوري من الممارسة المتبعة من قبل التأمل أو إغلاق كلمات من المعلم لإبقاء لكم في الحق في التفكير من بقية اليوم. أنا أفهم أن الناس لا يمكن أن يبقى دائما لمدة الطبقة، ولكن من فضلك، من فضلك لا قررت أن تترك في منتصف بقية الجميع. ومن لمشاهدة الطالب لفة nosily حتى حصيرة من صنع مجنون، جمع الاشياء (التي يلمح عموما حقيبة الإزعاج ومفاتيح الهزهزة) فقط إلى الانتظار لذلك، انتقاد اغلاق الباب في طريقه للخروج. هي تلك التي 5 دقائق تسير حقا أن تجعل كسر او الجدول الزمني الخاص بك ؟! أجرؤ على القول كنت قد غاب عن رسالة جميلة من اليوغا عند هذه النقطة. ان كل شيء تماما كما ينبغي أن يكون، لا يوجد الاندفاع وكنت على حق حيث تحتاج إلى أن يكون. إذا كان يجب ترك الطبقة في وقت مبكر، ونقول للمعلم في بداية الصف، وجعل وقت للsavasana الخاص بك، قم بإعداد بالقرب من الباب وترك قبل savasana حتى لا يزعج الطبقة.