في ما أمر يجب ان تفعل الوقفات اليوغا؟

Home » Review » Yoga Basic » في ما أمر يجب ان تفعل الوقفات اليوغا؟

ويستند التسلسل منطقي إلى حد كبير على اليوغا عليك ممارسة

في ما أمر يجب ان تفعل الوقفات اليوغا؟
هناك الاعتقاد السائد بأن هناك “حق” وسيلة لتسلسل فئة اليوغا. هذا ينطبق بشكل خاص مع بعض أنواع اليوغا التي يتم فيها تعيين ترتيب يطرح، عادة بسبب وجود المبدأ الأساسي الذي يحكم ممارسة هذا.

مع بيكرام يوجا، على سبيل المثال، تم تعيينك سلسلة من 26 يطرح (الوضعيات) التي يراد لك التمسك بها. والمبدأ هو أنه من خلال القيام بذلك، يمكنك التركيز على تنفسك ونوعية الوضعيات الخاصة بك بدلا من التنقل تسلسل المتغيرة باستمرار من المواقف. ويعتبر مماثلة مع اليوغا Ashtanga التي يوجد فيها 41 الوضعيات.

ولكن يجب أن هذا يشير إلى أن هناك “حق” وسيلة لالوضعيات تسلسل أو أن النهج الحرة شكل أكثر خاطئة أصلا؟ ذلك يعتمد إلى حد كبير على كيفية عرض اليوغا.

التنوع في الممارسات يوجا

اليوغا هو في نهاية المطاف عن الاكتشاف. وهذا هو السبب ويشار المدربين ب “المعلمين”، ووصف التدريبات ب “الممارسات”. مع اليوغا، ويقصد لك لاكتساب المعرفة من الجميع كنت تعمل مع (بما في ذلك طلاب آخرين)، والتي يمكن أن تنطبق على الممارسة الخاصة بك. على هذا النحو، واليوغا هي تجربة فردية مع أشكال مختلفة وفريدة من نوعها التعبير.

وهذا هو السبب في أن أي مجموعة واحدة من قواعد يمكن تطبيقها على كل نوع من اليوغا. على سبيل المثال، في كتابه “الضوء على يوجا”، ويقول BKS ينجار أن headstands يجب أن تمارس في بداية فئة اليوغا. في الممارسة العملية أشتانجا Pattabhi Jois، ومحجوز في الوقفة على اليدين بالنسبة للجزء الأخير من السلسلة الأولية لمدة 90 دقيقة.

إما نهج “أليس كذلك؟” في النهاية، كلاهما، وهذا هو الصنف الذي يحتفظ اليوغا الطازجة.

التسلسل المنطقي لالوقفات

مع أن يقال، وهناك أسباب عملية لوضع بعض المواقف قبل الآخرين. لأسباب تتعلق بالسلامة وحده، وسوف تبدأ العديد من المعلمين ممارسة مع الوضعيات الكلمة لتخفيف تدريجيا الأوتار والعضلات، والأربطة قبل البدء في المواقف الوقوف.

سوف المعلمين الآخرين متابعة standardly معينة يطرح (وخاصة تلك التي تنطوي على العمود الفقري أو المفاصل الرئيسية) مع counterposes. على سبيل المثال، يمكن أن يتبعه موقف الكتف من الأسماك لتوفير تمتد مضادة للعنق. وبالمثل، بعد سلسلة من backbends، غالبا ما يكون لطيفا للقيام ينحني إلى الأمام للمساعدة في الافراج أسفل الظهر.

ولكن، حتى ذلك الحين، لا توجد قواعد صارمة وسريعة. مع ينجار اليوغا، على سبيل المثال، فإن مفهوم قفة-نعارض رفض صريح والنظر يضر الممارسة. بدلا من ذلك، يتم تنظيم دروس حول موضوع معين مع وقفة واحدة تقود إلى أخرى عن طريق تشابهه بدلا من معارضتها.

اختيار يوجا حق لك

أساليب التدريس المختلفة جذب الناس مختلفة. إذا كنت ممن يفضل أكبر هيكل إلى الممارسة الخاصة بك، أشتانجا أو بيكرام قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك. إذا، من ناحية أخرى، كنت تبني نهج أكثر حرة، vinyasa أو اليوغا السلطة يمكن أن تساعد في توسيع الممارسة الخاصة بك من خلال تعريض لك مجموعة متنوعة من يطرح.

في النهاية، لا يوجد حق أو خيار خاطئ. لكم ببساطة الحاجة لاستكشاف أي نوع (أو أنواع) من اليوغا يتحدث لك كفرد.

ممارسة في المنزل

عندما تمارس في المنزل، يمكنك توجيه التسلسل الخاص بك من يطرح عن طريق وضع نيتك أولا. تحديد ما كنت تأمل في تحقيق مع الممارسة. شعور من التوازن والهدوء؟ بيان من التوتر في ظهرك؟ سيطرة أكبر في التنفس وتدفق الحركة؟ عن طريق وضع نيتك أولا، يطرح لديهم وسيلة للكشف عن أنفسهم.

سوف تحتاج بعد ذلك للتأكد من أن قمت بإدخال ممارسة بأمان. لهذة النهاية:

  • تبدأ تمتد لطيف قبل الاحماء مع بعض المواقف الوقوف أو التحية أشعة الشمس.
  • ذات مرة كنت دافئة تماما، يمكنك الانتقال إلى أوضاع أكثر عمقا مثل backbends وتمتد في اوتار الركبة.
  • إنهاء الممارسة تهدئة مع بعض يطرح الاسترخاء (مثل الانحناءات إلى الأمام أو التقلبات طيف) قبل أن يستقر في savasana.

مهما كانت المواقف التي تختارها، والاستماع إلى جسمك، وسوف تجعل دائما الحق في الاختيار.