ما هو الوقت المناسب لممارسة اليوغا؟

Home » Review » Health » ما هو الوقت المناسب لممارسة اليوغا؟

ما هو الوقت المناسب لممارسة اليوغا؟

نتحدث كثيرا عن اليوغا ولكن في كثير من الأحيان لا نناقش أفضل وقت لممارسة ذلك. ولست متأكدا إذا كنت تعرف، ولكن هناك علم كامل أن يتحدث عن متى وأين لممارسة اليوغا.

فضول، أليس كذلك؟ وكل هذا الوقت، كنا ممارسة اليوغا من دون معرفة أي شيء من هذا.

أيضا، هل تساءلت يوما لماذا هي واردة برامج اليوغا عادة في فتحات صباح اليوم على شاشة التلفزيون؟ يجب أن يكون هناك يقين من سبب لذلك، وهناك. دعونا تجد أدناه.

عندما لممارسة اليوغا؟

ينقسم اليوم إلى أربعة أجزاء في علم اليوغا. هم براهما Muhurta، الشروق، الظهر، وغروبها.

إذا كنت ترغب في ممارسة اليوغا كوسيلة لرفع الخاص بك الروحي الوجود، براهما Muhurta هو الوقت المثالي لممارسة. ولكن، إذا كنت تبحث فقط في الرفاه المادي، وقت الشروق أو وقت الغروب وسوف نفعل.

لا ينصح ظهر كما هو وقت وجبة وجسمك يحتاج إلى الفجوة ما لا يقل عن 4-6 ساعات بعد تناول الطعام لممارسة اليوغا بحيث يحصل يهضم الطعام في ذلك الوقت وتنفق الطاقة. أيضا، كنت العرق الكثير في الظهر بسبب الحرارة، وهذا يجفف الجسم.

لذلك، من الناحية المثالية، براهما Muhurta سيكون أفضل وقت لممارسة اليوغا، ولكن من الأفضل أن تختار الوقت الذي هو مناسب لك بدلا من أن تكون جامدة. ما هو أكثر أهمية هو أن يحصل على أفضل من كل دورة اليوغا ومحاولة الخروج تقنيات مختلفة لتعزيز تجربتك.

الوضعيات يمكن أن تمارس إما في الصباح أو في المساء على معدة فارغة، ولكن تأكد من أنك لا يمارسون الوضعيات الصعبة التي سوف سلك لكم قبل النوم. ومع ذلك، في الصباح، يمكنك ممارسة كل منهم لunstiffen وتنشيط الجسم.

براناياما أيضا، مثل الوضعيات، يمكن أن تمارس في الصباح أو في المساء، ولكن تأكد من أنها ليست ضمن 2-4 ساعات بعد الوجبة الغذائية. وهو الأسلوب الأمثل للحفاظ على التوتر والتعب في الخليج.

في حين، يمكنك ممارسة التأمل في أي وقت من اليوم طالما أنك لا بالنعاس، مخمورا، أو فرط. على حالة اليقظة واسترخاء العقل هي فرصة ممتازة للتأمل. أيضا، انتظر لمدة ساعتين بعد تناول وجبة التأمل لتجنب الشعور مملة ونعسان.

اليوغا Nidra يمكن أن تمارس في أي وقت من اليوم، وحتى مباشرة بعد وجبات الطعام طالما كنت لا تغفو حين كنت في ذلك.

الآن، أن نعرف متى ومتى لا لممارسة اليوغا، دعونا معرفة أفضل وقت لممارسة ذلك.

ما هو أفضل وقت لممارسة اليوغا؟

الفجر هو أفضل وقت لممارسة اليوغا. براهما Muhurta، وهو 03:40، ليس خيارا عمليا بالنسبة للكثير منا. لذلك، وفقا للخبراء، وقت شروق الشمس مثالي وعملي.

على غرار كيف تبدأ يومك مع القهوة أو الشاي، أن تفعل ذلك مع اليوغا. الهواء النقي في الصباح مثالية ويساعدك على الاستعداد لتحديات العصر المقبلة. وما هو أفضل هو زيادة الطاقة التي تحصل عليها من جلسة اليوغا، التي لا القهوة أو الشاي يمكن للفوز.

بينما يطرح تفعيل لك وتجعلك مرونة لهذا اليوم، ويحفز التنفس اليوغي، يزيل، وينشط عقلك. كما أنه يبقي لكم الطازجة وشبابها. وممارسة اليوغا في الصباح حفاظ على توازنك وعدم السماح المسائل مثل الاختناقات المرورية، ومواعيد العمل مشغول، أو الأعمال المنزلية يزعجك.

بمجرد أن يستيقظ، وتفريغ أمعائك، وتنظيف، والحصول على ممارسة فورا. بهذه الطريقة، يمكنك هم أقل عرضة لتخطي الممارسة أو تتعب جدا للقيام بذلك.

في المساء، هم أكثر عرضة ل، بعد يوم طويل في العمل، وكنت تفضل البرد ومشاهدة التلفزيون بدلا من ممارسة اليوغا هذه الأعراض. لذلك، الحصول على القيام به وغبار معها في الصباح.

الصباح هي عندما العضلات والمفاصل هي أقسى. تمتد اليوغا ويضيف مرونة لهم، مما يساعد أن تكون على أصابع قدميك طوال اليوم دون أي صعوبة.

ممارسة اليوغا في الصباح الباكر هو وسيلة ممتازة لتحديث عقلك والروح والاستعداد لمواجهة تحديات العصر. وسوف يوقظك في نهاية المطاف، وتجعلك تبني حيوية من اليوم.

أيضا، إنتاج العرق منخفض في الصباح، والحفاظ على جفاف الجسم أقل من ذلك بكثير. ملابسك أيضا لن يحصل دهني وغروي.

مع العديد من المزايا المرتبطة به، ولا عجب الكثير من التقاليد ينظر وقت الصباح مقدسة.

الآن، دعونا نتعلم الجوانب التي تعمل على أفضل وجه عن تجربة اليوغا نافع وشاملة.

طريقة ممارسة اليوغا للحصول على أفضل النتائج

1. التوقيت

كما ناقشنا، في الصباح هي الأفضل. ويوصى وقت شروق الشمس على وجه التحديد. وإلا فإن أي وقت بين 5:00 حتي 7:00 في الصباح القيام به. هذا هو عندما كنت تشعر نشطة، والهواء النقي. وتجريب تتحول إلى أن تكون ممتعة.

2. مكان الممارسة

اختيار المكان الذي هو نظيفة وسلمية. ويمكن أن يكون في منزلك أو في الهواء الطلق، كما هو الحال في حديقة، أو حتى مكان اليوغا. تأكد من كنت مرتاحا في الفضاء، ويمكن أن تركز تماما على الممارسة الخاصة بك.

تجنب ممارسة اليوغا في أشعة الشمس المباشرة، والرياح الباردة، أو مكان مع العديد من الحشرات.

3. اكسسوارات اليوغا

سوف ملحقاتها جعل الممارسة الخاصة بك على نحو سلس وأكثر راحة. الحصول على نفسك حصيرة اليوغا لطيفة. حصيرة والتي تمكنك من ممارسة يطرح فضلا عن التأمل بشكل مريح.

وغيرها من المعدات قليلة مثل كتل، والأحزمة، والوسائد، والبطانيات تساعدك على تخفيف في أوضاع أفضل. هذه تأتي في متناول اليدين للمبتدئين، والمسنين، والذين يعانون من مشاكل جسدية.

4. الملابس

تأكد من ارتداء تناسب المتوسط ​​وملابس مريحة لا يقيد حركتك وتساعدك على تطور وتحول بسهولة.

إزالة أية ملحقات من الجسم مثل النظارات، والساعات، والمجوهرات الثقيلة والاحتفاظ بها جانبا.

5. تسلسل ترتيب

بادئ ذي بدء الوضعيات. متابعة هذا الامر مع براناياما ثم التأمل. النظام هو لإعداد جسمك علميا للتأمل جيدا. الوضعيات تجعلك لائقا بدنيا، وبراناياما تستعد عقلك للتأمل. الوعي مع كل الزيادات خطوة، مما يساعدك على التأمل أفضل.

التحذيرات

اعتمادا على العمر وقدرة الممارس، يجب أن تكون مصممة ممارسة اليوغا الفردية. وبعد شكل اليوغا القياسية لا ينصح دون التشاور.

لا يمارسون اليوغا تحت تأثير الكحول، والمخدرات، أو أي مواد أخرى مخدرة.

تلك مع القضايا البدنية أو العقلية أو الأمراض يجب أولا استشارة الطبيب والعمل مع مدرب اليوغا لتجنب أي مضاعفات.

دعونا الآن الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة حول اليوغا.

الخبير أجوبة على أسئلة القراء

متى يمكنني ممارسة اليوغا؟

من الناحية المثالية، ساعة أو ساعة ونصف جيدة. خلاف ذلك، وقضاء 20 دقيقة على الأقل من الناحية العملية.

كم مرة يمكنني ممارسة اليوغا؟

ممارسة اليوغا كل يوم إن أمكن أو على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.

أن تكون قادرة على ممارسة اليوغا كل يوم جهد هو أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك. ولكن كيف؟ وهناك بعض النصائح وتقنيات بسيطة تساعد، وتلك المذكورة أعلاه سوف تأتي في متناول اليدين. إجراء تغييرات على الممارسة الخاصة بك وفقا لذلك والحصول على أكثر من ذلك. أذهب خلفها!