ما يمكن توقعه من اليوغا هاثا الفئة

Home » Review » Yoga Basic » ما يمكن توقعه من اليوغا هاثا الفئة

معرفة تاريخ اليوغا هاثا وما الطبقات في الوقت الحاضر هي مثل

ما يمكن توقعه من اليوغا هاثا الفئة
هاثا هو مصطلح واسع جدا يشمل أي من الممارسات البدنية اليوغا. ويمكن استخدامه لوصف كل نوع من ممارسة اليوغا من ينجار لأشتانجا وكل ما يقع بين وخارجها. في الواقع، أي من العديد من أنواع المعاصرة اليوغا البدنية التي تحظى بشعبية اليوم يمكن وصفها بدقة اليوغا هاثا.

تاريخ هاثا

هاثا يعني قوية في اللغة السنسكريتية، واللغة الهندية القديمة التي هي مصدر لمعظم المصطلحات اليوغا و. وفقا لإلين ستانسيل، وهو باحث في الأدب اليوغا، فإن مصطلح قد يدخل حيز الاستخدام في وقت مبكر من القرن 12th. على الرغم من هاثا يعتبر في نهاية طيف من الأطياف في هذه الأيام، ستانسيل يفترض أنه يجب أن يكون بدا قويا بالمقارنة مع الممارسات أكثر دهاء (التأمل، على سبيل المثال) التي كانت متاحة في ذلك الوقت.

معلمو الهندي الأول الذي جلب اليوغا للجمهور الغربي في منتصف القرن 19 استغرق جهدا كبيرا لينأوا بأنفسهم عن اليوغا هاثا، التي ترتبط تجول المتسولين في الشوارع ودعا yogins. في كتابه “يوجا الجسم: أصول الموقف الممارسة الحديثة”، كما يقول مارك سينغلتون أنه لم يكن حتى الشعبية الدولية لحركة التربية البدنية في وقت لاحق في القرن ال19 أن تم دمج هاثا يوجا في تعاليم تصديرها إلى الغرب.

المعاصرة دروس اليوغا هاثا

وبالنظر إلى أن الكلمة لها مثل هذا المعنى مفتوحة، ما يجب أن تتوقع إذا كنت حضور الطبقة اليوغا هاثا؟ اليوم، وغالبا ما يستخدم لوصف هاثا لطيف، دروس اليوغا الأساسية التي تؤكد على المواقف الثابتة مقارنة مع الأساليب مع المزيد من الحركة أو التدفق. نتوقع تركز تمتد من الدرجة أبطأ وتيرة مع بعض التمارين الأساسية التنفس (براناياما) وربما التأمل يجلس في نهاية المطاف. دروس هاثا هي مكان جيد للعمل على المواءمة، وتعلم تقنيات الاسترخاء، وتصبح مريحة مع القيام اليوغا في حين أن بناء القوة والمرونة.

فئات هاثا تدفق

فقط للتشويش الأمور وبعض الاستوديوهات رمي ​​ما يسمى تدفق هاثا في هذا المزيج. ويمكن أيضا بشكل صحيح وصفها الطبقات التي تنقلك من وقفة لتشكل في تسلسل دون يستريح كما vinyasa. لإضافة المزيد من التشويش، قد تشاهد كل من تدفق هاثا وvinyasa على الجدول الزمني في الاستوديو الخاص المحلي. في هذه الحالة، ونتوقع الخيار vinyasa أن تكون أكثر من ذلك بقليل قوية، ولكن يعتمد كثيرا على أسلوب كل معلم على حدة أنه من المستحيل أن تكون نهائية بشأن هذه النقطة دون أخذ دروس محددة. اذا كنت بحاجة الى مزيد من التوضيح، اطلب من استوديو كيف تختلف الطبقات أو محاولة منهم لنفسك لمعرفة ذلك.

غير بتمارين بالنسبة لك؟

محاولة فئة هاثا إذا كانت الفكرة من الطعون اليوغا لطيف لك أو يبدو المناسبة لجسمك. ويمكن أن يكون مقدمة كبيرة إلى اليوغا، ولكن لا ينبغي أن يكون مخطئا لسهولة اليوغا لأنه لا يزال من الممكن تحدي جسديا وعقليا.

توفر فصول هاثا فرصة للتمدد، الاسترخاء، والتخلص من التوتر، وتوفير الطباق جيدة لكلا أسلوب الحياة السريع والقلب والتدريبات. اذا ذهبت الى فئة هاثا وأنه يشعر بطيئة جدا أو غير نشطة بما فيه الكفاية، لا تتخلى عن اليوغا تماما. هناك أسرع وتيرة الطرق، أكثر الرياضية للقيام اليوغا. حاول vinyasa أو اليوغا السلطة الصف، ومعرفة ما إذا كان هذا هو أكثر سرعة.