معظم الأساطير اليوغا شعبية وضبطت

Home » Review » Health » معظم الأساطير اليوغا شعبية وضبطت

معظم الأساطير اليوغا شعبية وضبطت

نعم بالتأكيد!  هل قرأت ذلك الحق. خلافا للاعتقاد الشائع أن الجميع يعرف عن اليوغا وهم فيه في مرحلة ما من حياتهم، وهناك بعض الناس الذين يقيمون بعيدا عن ذلك. بفضل الخرافات يؤمنون حول هذا شكل من اشكال الفن. من خلال قراءة هذه الكتابة حتى نلقي نظرة فاحصة على الخرافات والحقائق حول اليوغا.

اليوغا هي الكلمة الطنانة بين النزوات اللياقة البدنية اليوم. ومع ذلك، لا يزال هناك أغلبية، الذين يترددون في تبني هذا النموذج القديم للنظام اللياقة البدنية بسبب بعض الشائعات على نطاق واسع تتعلق الأساطير اليوغا. اليوغا، في الواقع يسمح لك لإلقاء نظرة فاحصة على الذات الحقيقية واحد. ومع ذلك، فقد بدأ الناس بعد أكثر للحصول على إعانات المادية في الآونة الأخيرة.

10 أساطير اليوغا شعبية وضبطت:

#Myth 1: المرونة الجسدية هي الكلمة الرئيسية لممارسة اليوغا

ممارسة الوضعيات اليوغا بشكل منتظم في الواقع، ويساعد في تحقيق أفضل مرونة. في الواقع، بالمقارنة مع غيرها من أشكال اللياقة البدنية الروتينية، هذا الفن يساعد حتى أولئك الذين مارسوا أبدا طوال حياتهم.

#Myth 2: اليوغا يولد لكم ستة حزمة القيمة المطلقة

في حين أن هذا الفن لا نقدم لك الفوائد البدنية، فقد أكثر من ذلك بكثير في المخزن. اليوغا في الحقيقة، ويقدم لك فرصة للخضوع التحول الكامل – بدنيا، من الناحية الفسيولوجية والنفسية. وهكذا، فإنه يحول نمط حياتك وكذلك وجهة نظركم تجاه الحياة.

#Myth 3: اليوغا الساخنة هي أفضل طريقة للذهاب من شحم إلى القوات المسلحة البوروندية

نعم، هناك عدد لا يحصى من الناس يركضون بعد هذا النموذج اليوغا الذين هم في عربة لانقاص وزنه. بيكرام يوجا، والذي يعرف شعبيا باسم اليوغا الساخنة، لا تساعد في فقدان الوزن. ومع ذلك، واختيار أي شكل اليوغا، إذا وعندما تمارس على أساس منتظم بمنتهى التفاني يقدم لك النتائج المرجوة.

#Myth 4: اليوغا هي للنساء فقط

المزيد والمزيد من النساء اليوم يتجهون نحو اليوغا. لا عجب نحن نسمع هذه اليوغا أسطورة. في الحقيقة، يمكن لأي شخص أن يفعل بغض النظر عن اليوغا من جنسهم وأعمارهم. والشيء الوحيد الذي يحتاج هو عقلية مفتوحة. الناس مثل BKS ينجار، بيكرام تشودري، T. Krishnamacharya وغيرها الكثير معروفون يوجا المعلمين الذكور.

#Myth 5: التانترا اليوغا من الجنس غير مطروقة

وقد أدى الطلب لليوجا التانترا وخصوصا في الدول الغربية في سوء تفسير هذا النموذج. التانترا اليوغا هي تجربة جميلة إلهيا يحتفل اتحاد الذكور والإناث – شيفا وشاكتي، لتكون أكثر تحديدا. في حين أن هذا النموذج اليوغا لا تقدم بيان الجنسي، وهناك ما هو أكثر من ذلك. التانترا اليوغا تساعد فعلا في توجيه الطاقة الخاصة بك في هذه الطريقة التي هي في وئام مع انسجام الكوني.

#Myth 6: يجب على النساء الحوامل الامتناع عن ممارسة اليوغا

هذه الأسطورة هو غير لائق تماما. مساعدات اليوغا في الحفاظ على الجسم والعقل الاسترخاء تماما عندما كنت حاملا. وقد تم تصميم حصرا الوضعيات المختلفة مع الأخذ في الاعتبار حالة المرأة الحامل. ومع ذلك، مثل غيرها من أشكال ممارسة، يجب عليك بالتأكيد تأخذ المشورة من الطبيب المعالج قبل البدء في هذا أيضا.

#Myth 7: ممارسة اليوغا في الهواء الطلق لتحقيق نتائج أفضل

اليوغا عندما يقوم في هدوء، ويقدم نتائج مثالية. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تمارس في أي مكان. إلا أن يجعل بالتأكيد أن هناك دوران الهواء الصحيح في الغرفة، كما في التنفس هو عنصر حيوي لجميع أوضاع اليوغا.

#Myth 8: اليوغا لا يمكن تخصيص

هذا هو اعتقاد خاطيء بعد آخر. كل جسم يختلف عن غيره، لذلك هي احتياجات كل فرد. جميع الوضعيات يمكن تعديلها، إلى حد ما، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات كل شخص.

#Myth 9: وتشمل اليوغا في نظام اليومية لهزات الجماع أفضل

“روما لم تبنى في يوم واحد”. هذا المثل صحيح إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر هذه الأسطورة. زيادة المرونة التي تأتي مع الممارسة المنتظمة توفر لك التمتع حياتك الجنسية بطريقة أفضل، لا شك.

#Myth 10: اليوغا هي الهندوسية

ولعل هذا هو أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة حول اليوغا. هذا هو الشكل الذي يحول لك كفرد كله وليس لديها قيود على أي دين. كل ما تحتاجه هو أن تكون إنسانا لممارسة اليوغا.

والآن بعد أن الأساطير اليوغا قد ضبطت، ونأمل أن تتمكن بدء ممارسة هذا الشكل جميل من تنشيط وتجديد بمنتهى التفاني على الفور!

مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائك وعائلتك وجعل اليوغا تجربة تعليمية كبيرة لجميع من حولك. هل ترك التعليق مع أفكارك على هذه المادة.