هو Balayam اليوغا الحل لمشاكل شعرك؟

Home » Review » Beauty » هو Balayam اليوغا الحل لمشاكل شعرك؟

هو Balayam اليوغا الحل لمشاكل شعرك؟

اليوغا Balayam هي تقنية بسيطة من فرك الأظافر معا مع الحفاظ على الإبهام في وضع مستقيم. ويعتقد أن هذا لتحفيز تدفق الدم إلى فروة الرأس، مما يوفر علاجا لمشاكل مثل تساقط الشعر والقشرة، شيب، الخ Balayam اليوغا، مثل الوضعيات اليوغا أخرى، ويساعد أيضا موازنة مكونون من الجسم، وبالتالي تحسين الصحة العامة الخاصة بك الشعر . الملحق balayam اليوغا مع الوضعيات اليوغا أخرى مثل shirshasan، sarvangasan، وadho المخا svanasan لتحسين فروة الرأس وصحة الشعر.

كل منتجات العناية بالشعر يوم تطير على ارفف، يبحر إلى الحمامات لدينا على وعود قوية، وأقفال مشرقة. وعلى الرغم من هذا، مشاكل الشعر هي حقيقة من حقائق الحياة، بدءا من “يوم الشعر السيئ” الغريب إلى تساقط الشعر وقشرة الرأس. يمكن اليوغا توفر وسيلة للخروج؟ Balayam اليوغا ( “بال” = الشعر، “vyayam” = التمرين) أو مودرا براسانا هو ممارسة محددة ممارسي اليوغا يوصي لمشاكل الشعر – وربما يكمن في بساطته المطلقة جاذبيتها.

صحة الشعر: اليوغا يمكن أن تساعد من خلال تحفيز تدفق الدم إلى فروة الرأس

Balayam وممارسات اليوغا أخرى لا تقدم علاجا مباشرا لمشاكل الشعر. ولا يستطيعون ان انحسار فقدان الشعر الوراثي. غير أنها يمكن أن، وتساعدك على معالجة الأسباب الجذرية لعدم التوازن في الجسم – والتي شعر صحي هو عرض من أعراض.

يؤدي لتساقط الشعر وتشمل الإجهاد، وعدم التوازن الهرموني، والشيخوخة والمرض وعلاجات الشعر الكيميائية، والوراثة، والآثار الجانبية للأدوية، والتلوث البيئي. ويمكن لهذه تؤدي إلى مجموعة من مشاكل الشعر – قشرة الرأس، تساقط الشعر، رقيق الشعر، والشيب المبكر، على سبيل المثال. اليوغا Balayam هو واحد من عدة ممارسات اليوغا تعزز من تدفق الدم إلى فروة الرأس وتحسين صحة الشعر. هذه اليوغا يشكل مساعدة في علاج السبب الكامن وراء المشكلة الشعر، سواء كان ذلك الهرموني، الجهاز الهضمي، أو نفسية، واستعادة صحة الشعر في هذه العملية.

التوازن مكونون: نظرية الايورفيدا حول كيفية Balayam الأشغال يوجا

في الأيورفيدا، الشعر والأظافر و ملص – المنتجات أثرية من عمليات التمثيل الغذائي التي تدخل في تكوين الهيكل العظمي. تأثير مكونون ثلاثة أو المزاجات – فاتا، بيتا، كافا – على asthi دهاتو (عظام / نظام الهيكل العظمي) يعكس أيضا على الشعر والأظافر. التأثير المفرط للأي dosha واحد، ولكن فاتا وبيتا بشكل خاص، يمكن أن يؤدي إلى إشارات استغاثة من قشرة الرأس، والشيب المبكر، وفقدان الشعر، أو رقيق. التحركات اليوغا الوضعيات مثل balayam تساعد في موازنة هذه مكونون، وتعزيز asthi دهاتو، وتجديد الشعر. ويعتقد أن جذور بصيلات الشعر الخاص بك أيضا أن تكون متصلا الأظافر. عن طريق فرك الأظافر ضد بعضها البعض، وكنت ضخ ما يصل الدورة الدموية لفروة الرأس عبر هذه القناة.

ممارسة اليوغا Balayam لمدة 5 دقائق يوميا

ممارسة اليوغا balayam غير سهلة كما يمكنك الحصول عليها! ببساطة جلب الأيدي على مقربة من الصدر، حليقة أصابع الداخل، وفرك الأظافر ضد بعضها البعض. وينبغي عقد الإبهام في وضع مستقيم. هذه الممارسة لمدة 2-5 دقائق يوميا لمدة شهر على الأقل. ويعتقد أن هذا لجعل شعرك لامع وقوي.

Balayam اليوغا يعمل كل من الرجل والمرأة

وتقول بعض المصادر unvalidated balayam اليوغا هي للرجال فقط لأنه يمكن أن يحفز نمو شعر الوجه بين النساء! ولكن ليس هناك أدلة دامغة لتدعم هذه الفرضية. التوافق العام بين ممارسي اليوغا هو أن أي شخص يمكن ممارسة اليوغا balayam. والشيء الجيد حول اليوغا balayam هو أن هناك أي آثار جانبية. لذلك، حتى لو كنت متشككا، وإعطائها رصاصة واحدة، نقول – لا تؤذي لمحاولة! فقط لا تحاول ذلك إذا أصيب أظافرك أو الجلد حول لهم بأي شكل من الأشكال.

تكملة Balayam اليوغا مع أسانا أخرى لصحة الشعر

تكملة اليوغا balayam مع الوضعيات اليوغا أخرى لدرء مشاكل الشعر والنبرة أجهزة الجسم الأخرى. وغني عن القول، تحتاج إلى أكل طعام صحي، والحفاظ على نمط حياة صحي، وعلاج أي مشاكل الأساسية التي تؤثر على شعرك كذلك. أيضا، فإنه يجدر الأخذ في الاعتبار أن ممارسة طويلة الأجل من اليوغا يمكن أن يعني رئيس لامعة، وشعر بالسعادة، جانبا من صد الظروف الصحية التي تؤثر على نوعية الشعر.

جرب هذه الوضعيات جنبا إلى جنب مع اليوغا balayam:

Shirshasan : يقوي جذور الشعر ويحسن الدورة الدموية في الرأس

Sarvangasan / matsyasan : نغمات الجهاز الهضمي والجهاز الإخراجي. أرصدة مكونون

Adho المخا svanasan : المعروف أيضا الشهيرة كما تشكل الكلب لأسفل، وهذا يعزز تدفق الدم إلى الرأس، وتحسين صحة فروة الرأس وبالتالي مكافحة قشرة الرأس.

براناياما : تمارين التنفس العميق توازن مكونون ثلاثة، تساعد على تقليل التوتر والقلق، وتحفز الشعور الرفاه.

نصيحة سلامة: إذا كان لديك لم يحاكم هذه الوقفات أو تقنيات التنفس قبل، أو لديك أي حالة طبية الكامنة، استشر طبيبك والمهنية اليوغا المؤهلين قبل محاولة منهم.