7 أسانا يوجا بابا رامديف لعلاج الربو

Home » Review » Health » 7 أسانا يوجا بابا رامديف لعلاج الربو

7 أسانا يوجا بابا رامديف لعلاج الربو

عندما أقول اليوغا يمكن أن تساعد في علاج الربو، فمن المنطقي. أليس كذلك؟ التنفس واليوغا تسير جنبا إلى جنب، وإذا كان هناك مشكلة تتعلق أنفاسك، ويمكن اليوغا تساعد بالتأكيد علاجه. إذا كنت مريض الربو، كما تعلمون صدمة الخوف باستمرار أن ضيق في التنفس. ما يقرب من 358 مليون شخص حول العالم يعانون نفسه. اليوغا، جنبا إلى جنب مع الطب العادي، هو البديل المثالي لمواجهة مشكلة الربو. أتساءل كيف؟ ونحن لن يبقي لكم في الظلام بعد الآن. و7 بابا رامديف الوضعيات اليوغا التالية علاج الربو، وكل شيء يجب عليك القيام به هو انتقل لأسفل للعثور عليهم.

وقبل ذلك، دعونا معرفة كيف يعمل اليوغا لعلاج الربو.

اليوغا للربو

الربو هو مرض في الجهاز التنفسي تشمل الشعب الهوائية أو الشعب الهوائية. الشعب الهوائية هي تورم في مريض الربو، والحصول على ملتهبة أبعد من ذلك عندما الناجمة عن الأعراض، وتضييق عليهم ويجعل من الصعب على الشخص أن يتنفس. اعترف المصريون القدماء هذه المشكلة وأعطاه اسمه. مشكلة زيادة كبيرة من 1960s وحسابات الآن ل397100 حالة وفاة على مستوى العالم.

تقدم ممارسة الإغاثة الطبيعية لمرضى الربو، ولكن يمكن أن الحركات الجسدية الشديدة تكون صعبة. من ناحية أخرى، واليوغا بطيء ومريح، جنبا إلى جنب مع نفسا عميقا، والتي تساعد إلى حد كبير حالة المريض بالربو. أسباب الربو هي وراثية وبيئية. وأيا كان السبب قد يكون، وأعمال اليوغا كدرع لمرضى الربو ويساعدك على التحكم فيه.

لذلك، من دون مزيد من اللغط، وتحقق من ما يلي الوضعيات اليوغا بابا رامديف لمرضى الربو.

بابا رامديف اليوغا للربو – 7 أفضل أسانا

1. Sukhasana (سهل بوز)

Sukhasana أو سهل بوز هو بسيط يجلس تشكل التي هي أيضا واحدة من أسهل يطرح للجلوس في التأمل. في العديد من البلدان الآسيوية، Sukhasana هو الطريق الطبيعي الجلوس ويفترض أيضا حين وجود وجبات الطعام. للحصول على أفضل النتائج، وممارسة Sukhasana في الصباح، وليس بالضرورة على معدة فارغة. وسهل بوز هو مستوى المبتدئين Vinyasa اليوغا أسانا. عقد تشكل طالما كنت مرتاحا يجلس فيه.

Sukhasana لعلاج الربو

يركز Sukhasana على جهاز التنفس والضوابط التوتر. ويوسع صدرك، يرتاح عقلك، ويجعلك قوية وثابتة. وتشكل يمنحك شعورا من الهدوء والسلام ويساعدك على تجنب الظروف التي تثير نوبات الربو بسبب التوتر والإجهاد.

2. Upavistha Konasana (يجلس زاوية واسعة بوز)

Upavistha Konasana أو زاوية واسعة يجلس بوز ينطوي يجلس على الأرداف وينتشر الساقين وبصرف النظر على أوسع نطاق ممكن. ممارسة تشكل في الصباح على معدة فارغة أو في المساء بعد توقف دام 4 إلى 6 ساعات من آخر وجبة. Upavistha Konasana هو وسيط مستوى هاثا يوجا أسانا. الاحتفاظ بها لمدة 30 إلى 60 ثانية.

 Upavistha Konasana لعلاج الربو

في هذه الوقفة، ويمتد الجزء العلوي من الجسم خارج. وهذا يفتح الرئتين وأفضل حالا التنفس. أنه يهدئ أيضا الدماغ ودي يشدد عقلك. وتشكل يحسن مرونة الجسم و، ككل، يعتبر مثاليا لمنع حدوث نوبة الربو.

3. رقصة العرضة Matsyendrasana (يجلس نصف العمود الفقري تويست)

رقصة العرضة Matsyendrasana أو تويست يجلس نصف العمود الفقري هو أسانا حيث يمكنك الجلوس وتطور عمودك الفقري جوانب ل. ممارسة رقصة العرضة Matsyendrasana في الصباح على الريق والأمعاء نظيفة. وقفة هو مستوى المبتدئين هاثا يوجا أسانا. الاحتفاظ بها لمدة 30 إلى 60 ثانية.

رقصة العرضة Matsyendrasana لعلاج الربو

رقصة العرضة Matsyendrasana تمتد صدرك ويفتح عنه، مما يمهد الطريق لمزيد من الاكسجين للدخول الرئتين وتحسين قدرة الأكسجين الخاصة بهم. هذه الوظيفة من تشكل يقلل من احتمال حدوث نوبة الربو.

4. سيثو Bandhasana (جسر بوز)

سيثو Bandhasana أو جسر بوز يشبه الجسر عندما تولى. أنه يعمل بشكل أفضل عندما يمارس في الصباح على الريق. وقفة هو مستوى المبتدئين Vinyasa اليوغا أسانا. الاحتفاظ بها لمدة 30 إلى 60 ثانية.

سيثو Bandhasana لعلاج الربو

سيثو Bandhasana هي فعالة جدا لمرضى الربو. فإنه يحتفظ جسمك متوازنة من خلال فتح الصدر والرئتين، والحفاظ على الاختيار على الغدة الدرقية، وتحسين الهضم.

5. بوجا نجاسانا (كوبرا بوز)

بوجا نجاسانا أو الكوبرا بوز هو backbend تنشيط يشبه غطاء محرك السيارة التي أثيرت من الكوبرا. ممارسة بوجا نجاسانا في الصباح على الريق والأمعاء نظيفة. وقفة هو مستوى المبتدئين اليوغا Ashtanga أسانا. الاحتفاظ بها لمدة 15 إلى 30 ثانية.

بوجا نجاسانا لعلاج الربو

بوجا نجاسانا يخفف من أعراض الربو. وهو يحسن الأكسجين والدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم. كما يفتح صدرك ومسح الممرات إلى الرئتين. وتشكل زيادة المرونة الخاص، يرفع المزاج الخاص بك، وتمتد عضلات صدرك.

6. Purvottanasana (اللوح الخشبي التصاعدي بوز)

Purvottanasana، وهو ما يعني تواجه شرقا، يدل على ظهور بدايات جديدة ومشرقة، تماما مثل كيف تشرق الشمس في الشرق في كل مجدها. ممارسة هذا اللوح الخشبي التصاعدي بوز في الصباح الباكر على معدة فارغة والأمعاء نظيفة حصول على أفضل النتائج. وقفة هو مستوى المبتدئين Vinyasa اليوغا أسانا. الاحتفاظ بها لمدة 30 إلى 60 ثانية.

Purvottanasana لعلاج الربو

Purvottanasana تفتح عقلك لإمكانيات جديدة وإيجابية. وهو يحسن عمل الجهاز التنفسي وتبقي شيك على الهرمونات. انها تساعدك على البقاء هادئا ومتماسكا وكذلك قوي من خلال تعزيز الخاص بك المعصمين والذراعين، والظهر، وبالتالي الحفاظ على نوبات الربو في الخليج.

7. Shavasana (الجثة بوز)

إنهاء تشكل لكل جلسة اليوغا، وShavasana أو الجثة بوز يحصل على اسمها باعتبارها تشكل يتطلب منك البقاء متحركة مثل جثة هامدة. Shavasana يمكن أن تمارس في أي وقت خلال اليوم وليس بالضرورة على معدة فارغة إذا لم يسبقه أو خلفه الوضعيات الأخرى. Shavasana هو مستوى المبتدئين اليوغا Ashtanga أسانا. البقاء في وقفة لبضع دقائق حتى تشعر بالراحة تماما.

Shavasana لعلاج الربو

Shavasana يرتاح الجسم كله والعقل ويأخذ أي قلق أو ضغط المبنية. ان يجلب لك إلى دولة تأملي وينعش تماما لك. وتشكل يساعدك على أن تكون هادئا ومتماسكا، وهو أمر ضروري لمعالجة الربو.

أجوبة الخبير للقراء الأسئلة

ما هي أعراض الربو؟

وتشمل أعراض الربو وضيق الصدر، وضيق في التنفس، والسعال، والصفير.

هو الربو المعدية؟

لا، الربو ليست معدية.

ما النظام الغذائي الأفضل لمريض الربو؟

الابتعاد عن أي نوع من الطعام الذي يقوم بتشغيل أعراض الربو.

اليوغا يساعدك على التنفس بشكل أفضل. على الرغم من أن التنفس هو عملية طبيعية، مع اليوغا، فمن الممكن لتغيير نمط التنفس الخاصة بك وعادات لتجربة التنفس أكثر شمولية من شأنها أن تساعدك على معالجة مشكلة الربو بشكل فعال. جنبا إلى جنب معها، واليوغا له فوائد جسدية وعقلية أخرى، وكلها تعمل معا جنبا إلى جنب لمساعدتك على مكافحة خطر الربو. محاولة اليوغا يشكل المذكورة وتنقذ نفسك من الألم.