Satyananda يوجا – ما هو، أسانا وفوائد

Home » Review » Yoga Basic » Satyananda يوجا – ما هو، أسانا وفوائد

Satyananda يوجا - ما هو، أسانا وفوائد

على مر السنين، وقد تطور مفهوم اليوغا الحديث. تاريخ اليوغا يعود إلى العصور القديمة عندما أدرجت الوضعيات اليوغا في الروتين اليومي من الناس. اليوغا يمكن أن تمارس من جانب واحد وجميع. اليوغا لديها أشكال مختلفة، واحدة منها هي Satyananda اليوغا.

Satyananda اليوغا هو المشهود لهم دوليا وتم تطويره من قبل الحديث الماجستير فن اليوغا، سوامي ساتياناند ساراسواتي. هذا هو واحد هذا الشكل من اليوغا التي تشمل جميع الفروع الرئيسية من اليوغا مثل اليوغا بهاكتى، pranayam، واليوغا هاثا، راجا يوجا، وما إلى ذلك الجانب الرئيسي من هذا النوع من اليوغا هو أنه واحد من نوعها.

قد تحصل معظم الناس في حيرة لأي نوع من اليوغا مناسبة لهم. Satyananda اليوغا nidra هو أن النوع الذي يمكن لأي شخص أن تؤدي. ويمكن أن تمارس من جانب واحد وجميع بغض النظر عن العمر أو الصحة البدنية. يمكن ممارسة التأمل على أساس منتظم تساعدك على التخلص من أمراض مختلفة وحتى المساعدة في تحقيق السلام.

Satyananda اليوغا هو مزيج مثالي من القديم وكذلك شكل حديث من اليوغا. كلها مدرجة التأمل، والوضعيات وتمارين التنفس في هذا النوع من اليوغا. إذا كنت تريد معرفة اليوغا Nidhra بواسطة سوامي ساتياناندا سرسواتي، لا تجرب هذه الخطوات وتبدأ:

1. أسانا:

أسانا هو جانب هام من جوانب اليوجا. على المرء أن إتقان الوضعيات اليوغا لممارسة بنجاح Satyananda اليوغا. وتشمل الفوائد من الوضعيات القيام المرونة وتحسين الصحة والاستقرار العقلي. بوجا نجاسانا ، Dhanurasan ، Padmasana ، Paschimottanasana ، Shalbasana ، Majrasana ، Swastikasana ، Tadasana ، Vajrasana هي أشكال مختلفة من الوضعيات التي تم تضمينها في Satyananda اليوغا. الوضعيات تساعدك على استرخاء الجسم وجعلها أكثر ليونة وحيوية. بعد القيام الوضعيات، وتدفقات الطاقة الجديدة في جميع أنحاء الجسم والتي تعطيك شعورا جيدا.

2. براناياما:

التنفس مرة أخرى عنصرا حيويا في Satyananda اليوغا. على المرء أن يكون لديك السيطرة الكاملة على له / لها التنفس. أثناء القيام اليوغا، يجب أن تكون قادرا على فهم جيد للغاية عندما يستنشق وعند الزفير. إذا كنت قادرا على الحصول على هذا الحق، ثم بالتأكيد يمكنك القيام براناياما بشكل صحيح.

أثناء ممارسة براناياما، يجب على المرء أن يكون على معرفة جيدة mudras. الطاقة الذي يتم إنشاؤه في حين يتم نقل ممارسة التأمل أو براناياما إلى الجسم من خلال mudras. هذا هو السبب يحتاج المرء أن يكون على معرفة جيدة من mudras.

  • أثناء القيام mudras، المس غيض من السبابة يدك مع غيض من الإبهام. حافظ على ثلاثة أصابع الآخر مباشرة. هذا هو مودرا المثالي أثناء ممارسة براناياما أو يرددون ‘OM “.

اتبع هذه الخطوات البسيطة لممارسة براناياما في المنزل:

– حافظ على كل من الخياشيم فتح ثم يستنشق والزفير مع كل الممرات الأنفية. هذا النوع من براناياما هو التنفس سريع مع كلا الجانبين الأنفية. ينبغي للمرء أن يستنشق والزفير في أقصى سرعة.

– حاول القيام مودرا المذكور أعلاه ومن ثم إغلاق فتحة الأنف اليمنى، ويستنشق مع فتحة الأنف اليسرى، وبعد ذلك على الفور إغلاق فتحة الأنف اليسرى والزفير مع فتحة الأنف اليمنى. وبهذه الطريقة محاولة التنفس عن طريق تغيير الخياشيم.

ممارسة براناياما يوميا يساعدك على تحقيق السلام العقلي. انه ينعش أيضا جسدك وروحك.

3. التأمل:

في Satyananda اليوغا، وهناك تقنيات التأمل المختلفة التي يمكنك ممارسة. أيضا، مودرا مهم جدا في حين التأمل. مودرا يخلق الطاقة الإيجابية التي يحصل بعد ذلك نقلها إلى جسمك عندما تكمل التأمل.

ممارسة التأمل كل يوم يساعدك على التخلص من الإجهاد. لأنه يزيد مستويات التركيز الخاص بك ويجعلك أكثر وعيا من عقلك وروحك. أنه يعلم لكم طريقة مثالية لعيش الحياة.
وهناك فئة Satyananda اليوغا يضمن لك الحصول على التعرض لكل شيء – الحق من الوضعيات إلى التأمل. في نهاية جلسة اليوغا Satyananda الخاص بك، تأكد من أنك دائما يهتفون “OM” 11 مرة بصوت عال. الاهتزاز أنه يخلق، يمنحك طاقة إيجابية على مدار اليوم.